عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب

المهندس عادل زيدان، رئيس جمعية مزارعي المليون ونصف فدان

المهندس عادل زيدان، رئيس جمعية مزارعي المليون ونصف فدان

أشاد المهندس عادل زيدان، رئيس جمعية مزارعي المليون ونصف فدان، بالزيارة التفقدية التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي للكلية الحربية حيث تابع برامج التدريب اليومية لرفع الكفاءة البدنية، وكذلك الإعداد المهارى لطلبة الكلية، موضحًا أن الكلية الحربية هي القلب النابض للقوات المسلحة، كما أن الكلية الحربية تُعد من أعرق الكليات على المستوى العالمي.

وأوضح زيدان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «سوق مصر»، الذي يُعرض على شاشة «صدى البلد»، أن زيارة الرئيس السيسي لها رسائل جيدة للغاية، حيث وجه الطلبة بالحفاظ على استعدادهم الذهني والقتالي المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكري والتضحية من أجل الوطن.

وأشار إلى أن الرئيس وجه حديثة للطلبة بأن عليهم مسؤولية كبيرة بأن يكونوا قدوة لجميع شباب مصر، فضلاً عن دورهم المستقبلي في حماية الوطن والحفاظ على مقدراته، موضحًا أنه كل زيارة للرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الكلية الحربية ترفع من الروح المعنوية لدى الطلاب وطمأنة للطلاب.

وأوضح أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعودة التخصصات العلمية إلى جانب العلوم العسكرية داخل الكلية الحربية، عام 2013، كان الأهم لتطوير المنظومة التعليمية بالكلية في العصر الحالي، لتخريج ضابط على أعلى مستوى من التدريب الفني والتخصصي ينتهي بمشروع تكتيكي بالرماية الحية.

 


اضف تعليقك

لأعلى