أفضل برامج مكافآت البطاقات الائتمانية في الإمارات | الصباح
بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 68 .. الإفراج بالعفو عن 2957 والإفراج الشرطى عن 498 من نزلاء السجون     elsaba7     الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7     مرور الغربية يوزع الورود وأعلام مصر على المواطنين بطنطا     elsaba7     خبير التجميل اللبناني بوب بري يشارك نجوم هوليوود في عمل جديد     elsaba7     أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته"     elsaba7     بتكلفة 2 مليار جنيه.. وزارة النقل تبدأ تطوير شبكة الطرق المحلية في 11 محافظة     elsaba7     ريال مدريد يضع شرطا لانتقال إيسكو إلى ليفربول     elsaba7     الارصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 7 درجات     elsaba7     مصدر أمني : مصطفى النجار هارب من حكم بالحبس ٣ سنوات بتهمة اهانة القضاء     elsaba7    

أفضل برامج مكافآت البطاقات الائتمانية في الإمارات

أحمد حسن / 2019-10-20 16:50:13 / منوعات
بطاقات الائتمان

بطاقات الائتمان

تُعتبر بطاقات الائتمان وسيلة رائعة لتسهيل أمور الحياة اليومية فضلاً عن تعزيز الجدارة الائتمانية.

وإذا أضفنا إلى ذلك المكافآت التي تقدمها بعض أنواع بطاقات الائتمان، فإنها تمنحك أيضاً فرصة الاستمتاع بالعديد من الجوائز والمزايا المختلفة في الوقت الذي تعزز فيه سجلك الائتماني.
ويتوفر في دولة الإمارات مجموعة من أفضل عروض المكافآت المرتبطة ببطاقات الائتمان، حيث توفر العديد من البنوك فرصة الفوز بجوائز متنوعة بدءاً من السيارات الفارهة ووصولاً إلى اللقاء بلاعبك المفضل في كرة القدم.
سنستعرض فيها يلي مجموعة من أفضل بطاقات ائتمان المكافآت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بطاقات مكافآت الاسترداد النقدي

 

تعتبر عروض الاسترداد النقدي (الكاش باك) بلا جدال هي أفضل المزايا التي يمكن أن تحصل عليها ضمن برامج مكافآت البطاقات الائتمانية!
يوفر بنك HSBC UAE واحدة من بطاقات الاسترداد النقدي الأكثر تنافسية في السوق.
تمنح بطاقة إتش إس بي سي استرداد نقدي (كاش باك) بنسبة تصل إلى 10% على جميع المشتريات وبدون حد أقصى للمبالغ المكتسبة.
يستطيع حاملي البطاقة أيضاً الاستفادة من عروض ’اشتري تذكرة واحصل على الأخرى مجاناً‘ التي تقدمها ڤوكس سينما.
يوفر سيتي بنك الإمارات أيضاً بطاقة استرداد نقدي، والتي برغم أنها تقدم عوائد أقل إلا أنها تُجنب راغبي الحصول عليها المرور بأي إجراءات أو لوائح معقدة. يحصل حاملي هذه البطاقة على كاش باك بنسبة تصل إلى ثلاثة بالمائة على الإنفاق في الخارج، واثنين بالمائة على المشتريات من محلات التسوق، وواحد بالمائة على جميع المشتريات الأخرى. وتقدم كلا البطاقتين إعفاء من الرسوم في السنة الأولى، وهي أيضاً معفاة من الرسوم في السنة الثانية في حال استيفاء الحد الأدنى للإنفاق.

بطاقات سحوبات المكافآت الفاخرة


تقدم هذه النوعية من البطاقات الائتمانية فرصة الفوز بجوائز فاخرة من خلال الدخول في سحوبات دورية، والتي تجرى عادةً بشكل سنوي. واحدة من أفضل بطاقات ائتمان الجوائز الفاخرة في السوق هي بطاقة أبوظبي تيتانيوم الائتمانية والتي يقدمها بنك أبوظبي الأول.
تعطي هذه البطاقة فرص رائعة للفوز بجائزة فخمة بشكل سنوي، ونصف سنوي، وكل ربع سنة فضلاً عن الدخول في سحوبات شهرية.
يحصل فائز واحد في كل عام على فرصة الفوز بسيارة Audi Q5 الفارهة! ويمنح السحب الذي يجرى كل نصف سنة لفائزين اثنين فرصة الفوز بتذكرة طيران لشخصين للسفر إلى نيويورك، سيشيل، جزر المالديف، لندن أو سيدني. وعلاوةً على ذلك، يفوز خمسة مشاركين كل ربع سنة بإقامة لمدة ليلتين في منتجع خاص بأبوظبي. وأخيراً، في نهاية كل شهر، يفوز 10 محظوظين من حاملي البطاقة بقسيمة تسوق بقيمة 1000 درهم إماراتي! تتضمن بطاقة بنك أبوظبي الأول الائتمانية أيضا بطاقة ملحقة تقدم فرص الفوز بجوائز استثنائية. على سبيل المثال، توفر بطاقة مانشستر سيتي إنفينيت الائتمانية فرصة اللقاء بنجومك المفضلين من لاعبي فريق مانشستر سيتي، بجانب حضور مباريات الجولف والوصول إلى أكثر من 1,000 صالة طيران خاصة في مختلف مطارات العالم.

 

بطاقات ائتمان مكافآت السفر


تعشق الأجيال الشابة السفر سواء بمفردهم أو مع عائلاتهم. ولهذا تحظى برامج مكافآت السفر المرتبطة بالبطاقات الائتمانية بشعبية طاغية، حيث توفر بعضها فرصة الدخول إلى صالات الانتظار الخاصة في المطارات، بالإضافة إلى ميزات التأمين أثناء السفر والمتعلقات الأخرى المرتبطة بالرحلات الجوية.


توفر بطاقة ائتمان سكاي واردز إنفينيت من بنك الإمارات دبي الوطني مزايا حصرية ضمن برامج مكافآت السفر والتي تشمل الفوز بما يصل إلى 100,000 ميل من أميال سكاي واردز، بالإضافة إلى الدخول إلى صالات الانتظار الخاصة في العديد من المطارات العالمية، مع مزايا الاستخدام الشخصي غير المحدود واصطحاب ضيف واحد في كل زيارة. توفر البطاقة أيضاً خصم بنسبة ثلاثة بالمائة على تذاكر الطيران، وسبعة بالمائة على برامج العطلات وخصم يصل إلى ثلاثين بالمائة لدى أكثر من 2,000 مطعم في جميع أنحاء الإمارات.


ويحصل حاملي بطاقات سكاي واردز سيجنتشر على خدمة ركن السيارات مجاناً لمدة أربعة ساعات بالإضافة إلى ساعة انتظار مجانية عند كل زيارة لمجموعة من أشهر مراكز التسوق في الإمارات.


وبشكل عام، يمكن القول أن التقدم للحصول على بطاقات الائتمان ذات المكافآت المميزة بات فرصة لا يجب تفويتها في الوقت الحالي، وذلك في ظل المزايا التنافسية الهائلة التي تقدمها فضلاً عن خيارات الرفاهية التي يحصل عليها حاملي هذه البطاقات.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى