بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

بشهادة اللاعبين والمدربين والمشجعين

بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا

محرر الصباح / 2019-10-19 01:21:16 / رياضة
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

استعرض تقرير وثائقي لقناة الرياضية السعودية، كيف حقق المستشار تركي آل الشيخ قفزة نوعية، وضعت نادي ألميريا على الطريق الصحيح من أجل العودة إلى دوري الدرجة الأولي "الليجا الإسبانية"

 

قال التقرير أن اسم تركي آل الشيخ أصبح مقرونًا بنادي ألميريا، منذ الثاني من أغسطس الماضي، عندما استحوذ على ملكية النادي الأندلسي مقابل 20 مليون يورو.

 

وتابع التقرير: باستثماره في ألميريا.. أعاد آل الشيخ إلى مدينة ألميريا روحها العربية التي افتقدتها منذ قرون، ليثبت للعالم أن كرة القدم قد تسهم في التواصل بين الحضارات، وخلق التسامح والتعايش بين مختلف الألوان والديانات"

 

واستعرض التقرير آراء بعض المشجعين الذين عبروا عن تفاؤلهم بخطوة استحواذ تركي آل الشيخ على ألميريا، من أجل العودة إلى الليجا، بل وأعلن بعضهم عن طموحه في الذهاب بعيدًا، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

واستعرض التقرير الوثائقي رأي بيدرو إيمانويل المدير الفني البرتغالي لنادي ألميريا، والذي قال: إدارة النادي تحت قيادة تركي آل الشيخ نجحت في بناء الفريق من جديد خلال أقل من 15 يومًا، وجلبت 14 لاعبًا، والبداية كانت جيدة للغاية في الموسم الحالي، نعلم صعوبة المنافسة في دوري الدرجة الثانية الإسباني، ولكننا متمسكون بالحلم.

 

وأوضح التقرير أن ألميريا يحتل الترتيب الثاني في الدوري الإسباني" توقيت تصوير التقرير، ولكنه من بين المرشحين للعودة إلى الليجا الإسبانية.

ومن جانبه قال رينيه رومان قائد ألميريا: هذه هى السنة الثالثة لي مع ألميريا، لقد اختلفت التحديات والطموحات، مع استحواذ تركي آل الشيخ على الإدارة، لم يعد هدفنا البقاء كما نحن الآن، لقد دب الحماس وانتفض الحلم من أجل العودة إلى الأضوا، أنا كقائد للفريق أشكر تركي آل الشيخ على ما حققه ليس للنادي فقط، بل للمدينة بشكل عام"

وقال سيكو فارما لاعب الفريق: نحن نعتبر تركي آل الشيخ قدوة لنا في قوته وطموحه، لدينا حلم نسعى إلى تحقيقه، فخور أن أكون ضمن مشروع تركي آل الشيخ لتحقيق حلم ألميريا"

 

كما تحدث لاعبون من مختلف الأعمار السنية عن رغبتهم في تحقيق طموحات عودة ألميريا للمتاز، بعد الطفرة التي حققها آل الشيخ فور استحواذه على ملكية النادي


اضف تعليقك

لأعلى