طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق

عادل نصار / 2019-10-18 23:15:32 / فن
الزواج

الزواج

كشفت المخرجة الكبيرة رباب حسين، عن الدعم الكبير الذي قدمه لها المخرج الكبير أحمد توفيق في بداية حياتها العملية، لافتة إلى أنها بدات معه العمل كمساعد مخرج قبل أن تتزوجه في نهاية الستينات.

وقالت "حسين" خلال لقائها مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «المساء مع قصواء»، عبر شاشة TeN أنه بعد انهاء دراستها بدأت في العمل في مجال الإخراج نظرا لحبها لهذا المجال، وبعد العمل لمدة 6 أشهر مع المخرج الكبير أحمد توفيق حدثت بينهما قصة حب، لافتة إلى أنه فاجأها خلال تصوير "بروفة" أحد الأعمال الفنية، واعترف لها أنه قابل والدها وطلب يدها للزواج منها.

 

وتابعت: "أحمد توفيق راح قابل والدي وأنا معرفش، ولما رجع عملي مفاجأة وقالي أنا كنت في بيتكم بطلب إيدك من والدك".

 

وأوضحت أنه خلال فترة عملهم معا قبل أو بعد الزواج كان بينهما تفاهم تام في العمل، وتبادل لوجهات النظر في كل ما يخص نجاح العمل الفني الذي يتم إخراجه.


اضف تعليقك

لأعلى