«ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو | الصباح
عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     الجيش السوري يدمر عدة مقاتلات تركية خلال محاولتها التقدم باتجاه قرية النيرب     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     انطلاق مبادرة صحة المرأة بالغربية     elsaba7    

«ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو

عادل نصار / 2019-10-18 19:05:21 / فن
رشوان توفيق

رشوان توفيق

قال الفنان رشوان توفيق، إنه دائما ما يزور زوجته الراحلة مرتين في الأسبوع في الساعة السادسة صباحا في مقابر الإمام الشافعي ودائما ما يبقى بمفرده في المنزل حزنا عليها.

وتابع توفيق، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «فنجان قهوة»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه تزوج من زوجته وهي في سن السابعة عشر من عمرها وكان حينها يبلغ من العمر 24 عاما وكان ما زال طالبا في الجامعة.

وكشف الفنان رشوان توفيق، أنه تزوج في منزل أسرته مع والدته، وكانت شقيقتها جارته وسمع حينها حوار بينهم عندما قالت إنها تريد أن تتزوج من شخص تكافح معه كل ما ينجح تفرح لذلك قرر الزواج منها فورا وكافحت مه في السراء والضراء.
وأوضح الفنان رشوان توفيق، أن أول راتب له في بداية حياته الفنية كان 19 جنيها وعندما انتقل إلى التلفزيون ارتفع راتبه إلى 30 جنيها، مؤكدا أنه لم يدخن السجائر طوال عمره.

وأشار الفنان رشوان توفيق إلى أنه كان يعطي زوجته الراحلة راتبه وكان يحصل على مصروفه حتى تدير شئون المنزل، مؤكدا أنه لم يفكر في الزواج بسيدة أخرى، قائلا: «عمري ما خنت أممية ولا فكرت»، كاشفا أنه قام بأداء الحج لمدة 7 مرات مع زوجته الراحلة.


اضف تعليقك

لأعلى