«ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

«ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو

عادل نصار / 2019-10-18 19:05:21 / فن
رشوان توفيق

رشوان توفيق

قال الفنان رشوان توفيق، إنه دائما ما يزور زوجته الراحلة مرتين في الأسبوع في الساعة السادسة صباحا في مقابر الإمام الشافعي ودائما ما يبقى بمفرده في المنزل حزنا عليها.

وتابع توفيق، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «فنجان قهوة»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أنه تزوج من زوجته وهي في سن السابعة عشر من عمرها وكان حينها يبلغ من العمر 24 عاما وكان ما زال طالبا في الجامعة.

وكشف الفنان رشوان توفيق، أنه تزوج في منزل أسرته مع والدته، وكانت شقيقتها جارته وسمع حينها حوار بينهم عندما قالت إنها تريد أن تتزوج من شخص تكافح معه كل ما ينجح تفرح لذلك قرر الزواج منها فورا وكافحت مه في السراء والضراء.
وأوضح الفنان رشوان توفيق، أن أول راتب له في بداية حياته الفنية كان 19 جنيها وعندما انتقل إلى التلفزيون ارتفع راتبه إلى 30 جنيها، مؤكدا أنه لم يدخن السجائر طوال عمره.

وأشار الفنان رشوان توفيق إلى أنه كان يعطي زوجته الراحلة راتبه وكان يحصل على مصروفه حتى تدير شئون المنزل، مؤكدا أنه لم يفكر في الزواج بسيدة أخرى، قائلا: «عمري ما خنت أممية ولا فكرت»، كاشفا أنه قام بأداء الحج لمدة 7 مرات مع زوجته الراحلة.


اضف تعليقك

لأعلى