زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر

السجن

السجن

في إطار حرص المجلس القومي لحقوق الإنسان، بالتعاون مع وزارة الداخلية، على حفظ وأحترام القيم الإنسانية و حقوق الإنسان وحرص قطاع السجون بالوزارة على تطبيق الأساليب الحديثه في تنفيذ العقوبات، المتمثل في توفير كافة أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء والتواصل الإيجابي والفعال معهم.

قام وفد من المجلس القومي لحقوق الإنسان برئاسة حافظ أبو سعدة وعضوية ومحمد عبد العزيز بزيارة سجن النساء بالقناطر الخيرية، وإلتقوا خلالها بالسيد مساعد وزير الداخلية للسجون تفقدوا خلالها مستشفى ومكتبة السجن وفصول محو الأمية، وقاموا بعقد لقاءات مع ننزيلات السجن، وفي نهاية الزيارة أثني الوفد على الخدمات المقدمة للسجينات ووجهوا الشكر لوزارة الداخلية.

وتاتي الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات المرتقب قيام المجلس بها خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع وزارة الداخلية

 


اضف تعليقك

لأعلى