اعتداء جديد على طبيب بمستشفى الساحل والنقابة تطالب بالتحقيق في الواقعة | الصباح
بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7     أمم إفريقيا تحت 23.. تعرف على تشكيل المنتخب أمام الكاميرون     elsaba7     محمود الشحات أنور يكشف عن سبب شهرته عبر مواقع السوشيال ميديا     elsaba7     السيسي لأبناء زايد: جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال والضيافة     elsaba7     بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     أبو العطا: المنصة الاستثمارية بين مصر والإمارات ستحدث نقلة نوعية في العلاقات     elsaba7     نقابة المحامين تنتفض ضد محاولات النيل من أبنائها     elsaba7     ويكلفها بتسيير الأعمال.. أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة     elsaba7    

اعتداء جديد على طبيب بمستشفى الساحل والنقابة تطالب بالتحقيق في الواقعة

الطبيب المعتدي عليه

الطبيب المعتدي عليه

قالت الدكتورة منى مينا، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء: إن طبيبًا في مستشفى الساحل تم الاعتداء عليه، من قبل مرافق لأحد المرضى.

وطالبت مينا من إدارة المستشفى أن تقوم بعمل مذكرة إدارية بالواقعة محدد بها أسماء المعتدين و بياناتهم كاملة، وكذلك أي تلفيات حدثت في التجهيزات أو في فريق العمل من  أطباء أو غير أطباء.

وتابعت: "مهم جدا كل أطباء المستشفى يتضامنون مع زميلهم .. تضامنكم مع زميلكم مهم جدا جدا، الطبيب ما يروحش قسم الشرطة .. الأطباء ما يسيبوش زميلهم يروح القسم ..لأن هناك الطبيب بيتعرض لكل أنواع الضغوط الودية والمعنوية.. وممكن برضه يتقال له الطرف الآخر عامل فيك محضر وحتتحجزوا أنتم الاتنان".

وأكدت عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، بضرورة عمل المحضر داخل المستشفى أو بواسطة أحد العاملين بالإدارة (النائب الإداري أو المدير المناوب أو وكيل المستشفى أو مدير الشئون القانونية).

 

الجدير بالذكر أنه ليس أول اعتداء على أحد الأطباء بمستشفى الساحل، حيث كان قد عانى أحد المرضى من نزيف بالمخ، وأجرى له طبيب الاستقبال الفحوصات اللازمة والأشعة، وذكر لأهل المريض أنه يحتاج لرعاية مركزة، وتواصل بالفعل مع وزارة الصحة لتوفير الرعاية، فما كان من أهل المريض إلا أن اعتدوا عليه بحجة عدم توفير رعاية مركزة.

 

وأكد مدير مستشفى الساحل أن أهل المريض اعتدوا على الطبيب الأول محمد عوض أخصائي نفسية وعصبية، وتسببوا له في كسر بالأنف، ودخل العمليات لإجراء جراحة تثبيت بالأنف، وتم الاعتداء أيضا على طبيب آخر وسببوا له كدمات بالوجه.

 

وتابع: "الاعتداء تم وقت صلاة الجمعة، وتم استدعاء الشرطة لأهل المريض وألقوا القبض عليهم، ويخضعون التحقيق في النيابة العامة حاليا".


اضف تعليقك

لأعلى