إسلام سعيد يصور 7 أيام من «الآنسة فرح» | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

إسلام سعيد يصور 7 أيام من «الآنسة فرح»

أحمد حسن / 2019-10-18 11:37:20 / فن
اسلام سعيد

اسلام سعيد

عبر الفنان الشاب إسلام سعيد عن سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل "الآنسة فرح" الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ويستمر أبطاله في تصوير باقي الحلقات حتى يتم عرضه خلال الأيام المقبلة .

وقال إسلام سعيد في تصريحات له اليوم: إنه يقدم شخصية "عصام" وهو المساعد الخاص للفنان تامر فرج، الذي يقدم الأخير من خلاله شخصية نجم سينمائي، مشيرا إلى أنه سعيد بالعمل معه ومؤكدا أنه ممثل موهوب من الدرجة الأولى، وقد لفت الأنظار إليه في الفترة الأخيرة.

وتابع إسلام سعيد، أنه صور لما يقرب من سبعة أيام من أحداث العمل كانت ما بين استديوهات منطقة شبرامنت وستوديو مصر، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور فور عرضه، مشيرا إلى أن دراما العمل بالكامل تتجه إلى الكوميديا، مؤكدا أن ترشيحه للعمل جاء عن طريق شركة "تركواز" أحمد تمام.

ويعد مسلسل "الآنسة فرح" هو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه في 4 أجزاء، وبطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد العمروسى وإخراج وائل فرج.


اضف تعليقك

لأعلى