احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم" | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"

احمد حمزة

احمد حمزة

قدم الإعلامي أحمد حمزة، كل الشكر والتقدير للنائب حمدي السيسي عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، لدوره الكبير الذي يبذله لتخصيص قطعة أرض لإنشاء محكمة بدائرة الهرم. ".

وأوضح حمزة عبر برنامج امرك يهمنا الذي يبث عبر فضائية الحدث، أن النائب حمدي السيسي يقوم بدور جبار بمنطقة منذ عام ٢٠١٦ حتى الآن، لتدشين محكمة تخدم اهالى الهرم.

وأضاف، أن الهدف من إنشاء محكمة عن دائرة الهرم، تسهيل العملية القضائية على المواطنين، خاصة في ظل المعاناه التي يعيشها أهالي ومحاميي دائرة الهرم، الأمر الذي يكلفهم الذهاب إلى مدينه أكتوبر لمسافات كبيرة والتى تبرز المعاناة القائمة.

وشدد المحامي عن دائرة الهرم ، على أن الهرم كانت تمتلك محكمة ولكن منذ عام ٢٠٠٢ تم نقلها لأكتوبر، ولكن مع نقلها زادت المعاناة، ما جعل محامي الهرم يتوجهون لإنشاء محكمه قضائية، خاصة وأن القانون ينص على إقامة محكمة بكل دائرة.

وأوضح أن الإتجاه الحالي من محاميي دائرة الهرم، هو تأجير إحدي عقارات الهرم وإقامتها لمحكمة، مشيرًا إلى أن نواب الدائرة وخاصة الدكتور حمدي السيسي، قائمًا على أعمال المنطقة التي ستبني عليها المحكمة وإنجاز جميع الإجراءات.

وتابع "نأمل في وجود محكمة تعمل على خدمة جميع أهالي الهرم، بهدف ضمان العداله القضائية


اضف تعليقك

لأعلى