نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره

ارشيفيه

ارشيفيه

أشاد محمد عودة، نقيب شباب محامي الجيزة،بالجهود التي بذلها وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، وعدد من القيادات الأمنية لسرعة استجابتهم للدعوات المطالبة بتطوير قسم الهرم باعتباره واجة سياحية لمصر.

وتابع "عودة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أمرك يهمنا" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" تقديم أحمد حمزة وسمر شبانه، :"منطقة الهرم تعتبر عاصمة السياحة في مصر والقاهرة" موضحًا أن وزير الداخلية أصدر تعليمات بسرعة تطوير وتنمية قسم الهرم بالتنسيق مع مدير أمن الجيزة .

وتابع:"جاري العمل بصفة يومية ودورية لتطوير القسم"، لافتًا إلى أنه تم تطوير الواجه الأمامية للقسم إضافة لتطوير أماكن النبطشية والذي كان لا يتحمل أكثر من 5 أفراد

. وتابع:"يتم تطوير النبطشية بشكل مكيف يسع أعداد كبيرة من المحامين والمتهمين"، موضحا ان التطوير شمل أماكن الجداول الإدارية والجنايات والجنح الخاصة بالموظفين بجانب تطوير أماكن استقبال الموظفين وأماكن الحجز المؤقت للمتهمينن وتطوير أماكن الحبس داخل القسم لتصبح مكيفة ليكون لائق بالمتهمين.


اضف تعليقك

لأعلى