مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين

اليمن

اليمن

قال محمد الصبري مستشار الحكومة اليمنية، إن بلاده تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية على كافة الأصعدة، حيث يزيد من المآسي ممارسات ميليشيات الحوثي.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة "TeN"، أن كل الميلشيات المتواجدة على الأراضي اليمنية تصعب من العمل الإنساني، بالإضافة إلى ضعف الأداء الإداري في مناطق الحرب وحتى في المناطق المحررة، ما يجعل الوضع الإنساني صعبًا للغاية.

وكانت الحكومة اليمنية قد استنكرت تمويل جمعية "قطر الخيرية" لمشروع طباعة الكتاب المدرسي، للمدارس الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم اليمنية، في بيان، "أن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران دأبت منذ انقلابها على الشرعية تحريف وتغيير مناهج التعليم العام في الجمهورية اليمنية بما يتواكب مع فكرها الطائفي الخبيث".

 


اضف تعليقك

لأعلى