ميسي.. 15 عاما من السعادة مع برشلونة (فيديو) | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

ميسي.. 15 عاما من السعادة مع برشلونة (فيديو)

عادل نصار / 2019-10-17 16:33:15 / رياضة
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

تسلّم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الأوروبية لكرة القدم، وذلك للمرة السادسة في مسيرته الكروية الاحترافية، والذي تتزامن مع عامه الـ 17 مع فريق برشلونة، وأوضح تقرير بثته قناة الغد أن أولى مباريات ميسي الرسمية مع برشلونة كانت في 16 أكتوبر 2004.

وأشار تقرير الغد إلى أن اللاعب الأرجنتيني الأصل شارك لمدة 8 دقائق فقط في مباراته الأولى أمام فريق إسبانيول، ومنذ ذلك الوقت لم يتوقف عن حصد الألقاب الفردية والجماعية، إذ فازت برشلونة بقيادة ميسي بالدوري الإسباني 10 مرات، وبكأس السوبر الإسباني 8 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات، والسوبر الأوروبي 3 مرات.

وتابع التقرير أن ميسي خلال مسيرته الكوية مع  فريقه نال العديد من الألقاب الفردية، حيث فاز بلقب هدّاف الدوري الإسباني 5 مرات، كما حصل على لقب هداف دوري أبطال أوروبا 6 مرات، وفاز أيضا بـ الكرة الذهبية 5 مرات، وبـ الحذاء الذهبي 6 مرات، ونال لقب أفضل لاعب في أوروبا 3 مرات.


اضف تعليقك

لأعلى