الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن كلية الطب كان حلما بالقوات المسلحة منذ 6 سنوات ، لافتا إلى أن الفكرة كانت حول وجود كلية طب عسكرية .

 

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم الخميس، في حفل تخريج الدفعة الأولى من كلية الطب بالقوات المسلحة، أنه كان يتابع إنشاء الكلية بشكل شبه يومي، مشيرا إلى أن كل إجراء يتم عليه متابعة يومية، مؤكدا أن المتابعة أساس النجاح وأي مشروع.

 

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الكلية شهدت اختبارات قبول لها وتم الاستفادة من تجارب دولية أجنبية ومن أعرق كليات الطلب في العالم، وصرح الرئيس السيسي بأنه لا يرى أن يلزم كليات الطب العسكري بأمور لا تخضع للمنظومة.

 

وأوضح الرئيس أن المجاملة فساد، وأن الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات وأن نتائج الكلية اليوم جيدة وسيتم تعميمها على مستوى الدولة المصرية مع اختبارات مميكنة في الجامعات، من أجل تحيد العمل البشري في الاختبار.

 


اضف تعليقك

لأعلى