الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات | الصباح
بريطانيا تبدأ إصدار جواز السفر الأزرق للمرة الأولى منذ 30 عام.. الشهر المقبل     elsaba7     مدبولي: مصر اتخذت كل السبل الممكنة لدعم وحدة الشباب الإفريقي     elsaba7     براءة جمال وعلاء مبارك و7 أخرين في قضية التلاعب بالبورصة     elsaba7     فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7    

الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن كلية الطب كان حلما بالقوات المسلحة منذ 6 سنوات ، لافتا إلى أن الفكرة كانت حول وجود كلية طب عسكرية .

 

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم الخميس، في حفل تخريج الدفعة الأولى من كلية الطب بالقوات المسلحة، أنه كان يتابع إنشاء الكلية بشكل شبه يومي، مشيرا إلى أن كل إجراء يتم عليه متابعة يومية، مؤكدا أن المتابعة أساس النجاح وأي مشروع.

 

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الكلية شهدت اختبارات قبول لها وتم الاستفادة من تجارب دولية أجنبية ومن أعرق كليات الطلب في العالم، وصرح الرئيس السيسي بأنه لا يرى أن يلزم كليات الطب العسكري بأمور لا تخضع للمنظومة.

 

وأوضح الرئيس أن المجاملة فساد، وأن الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات وأن نتائج الكلية اليوم جيدة وسيتم تعميمها على مستوى الدولة المصرية مع اختبارات مميكنة في الجامعات، من أجل تحيد العمل البشري في الاختبار.

 


اضف تعليقك

لأعلى