بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض | الصباح
ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7     محافظة الفيوم: تحرير 14 ألف محضر تمويني متنوع خلال حملات 2019     elsaba7       محافظ البنك المركزي ضيف رامي رضوان في "مساء DMC"     elsaba7     وفد دبلوماسي يتابع المنتدى العربي الإفريقي ويشيد بدور الرئيس في دعم الابتكار والتكنولوجيا     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نسبة النجاح بلغت 85.2٪ في نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية     elsaba7     وزير التموين: بدء الأوكازيون الشتوي في المتاجر ويستمر على مدار شهر     elsaba7     وزير الأوقاف: الرئيس لن يسمح لأحد أن يمس ثوابت الدين خلال عملية تجديد الخطاب الديني     elsaba7     الخميس المقبل.. عصام خليفة وعمرو سليم فى أمسية شعرية بأوبرا الإسكندريه     elsaba7    

بعد تكريم المستشار تركي آل الشيخ

بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض

محرر الصباح / 2019-10-16 23:22:46 / فن
رجاء الجداوى

رجاء الجداوى

وسط تصفيق حاد.. كرم معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الفنانة المصرية القديرة، رجاء الجداوي، وبدا الحماس الشديد واضحًا على ملامح الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب، بعد الإعلان عن تكريم رجاء الجداوي، كونه أحد أكثر المتحمسين للفنانة القدير، وساهم في ظهورها معه أكثر من مرة في برامج "توك شو" مختلفة.

 

 

وقالت الفنانة الكبيرة في كلمة مؤثرة للغاية بعد التكريم:" مشوار طويل قوي.. مشوار طويل، من عام 58 وحتى الآن.. ولكن تُوج اليوم بهذا التكريم"

 

وتابعت في لهجة أقرب للبكاء من فرط التأثر: "أشكر ربي إني عشت علشان أبقى في وسطكم، علشان أتشرف بوجودي مع هذا الحشد الرائع والمميز والمتميز من الشخصيات الموجودة"

 

واختتمت: " عايز أقولكم بس كلمة.. إن كلمة حب، وكلمة ود من أصغر كلمات اللغة العربية.. يا ريت نفضل نحب بعض كلنا، ويا ريت يفضل الود هو اللي رابطنا كلنا"

 


اضف تعليقك

لأعلى