علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد" | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"

البرادعي

البرادعي

قال الدكتور محمد الباز، إن الدكتور محمد غنيم، رجل له تاريخ علمي وسياسي، لكنه ليس مؤهل للحديث على ما يحدث في مصر الآن، مشيراً إلى أن هناك جيل توقف نشاطهم السياسي قبل ثورة 25 يناير.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن دكتور غنيم قبل ثورة يناير كان مهموماً بالشأن العام، بينما كان مع أصدقائه بالمنصورة يتسامرون عن انسداد الحياة السياسية، وكانوا يريدون أي شخص لإنعاش الحياة السياسية وتحريك الماء الراكد، واقترح غنيم، محمد البردعي.

 

وكشف مقدم "90 دقيقة"، عن أن أستاذ جراحة الكبد، كان رأيه آنذاك، "قال راجل خد نوبل، وعنده مشروع، وييجي يقود المسألة، وجاي من برة، ممكن الناس تعتبره رمز ونوع من الأمل".

 

وشدد محمد الباز، أن الدكتور محمد غنيم رجل كان له دور في الحياة السياسية المصرية، لكن للأسف هذه المجموعة توقف بهم الوعي السياسي بأزمات ومشاكل البلد عند 25 يناير.


اضف تعليقك

لأعلى