بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء

اردوغان

اردوغان

كشف الإعلامي محمد الباز، عن نتائج الاعتداء والاحتلال التركي على سوريا، بعد قرابة أسبوع من تلك الحرب، موضحاً ان هناك محتل تركي يحاول اغتصاب الأرض السورية على حساب دماء الشعب السوري.

وقال "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، إن هناك 275 ألف نازح حتى الآن، و135 قتيل، و69 شهيد مدني و21 حالة طفل قتلوا، موضحاً ان تلك الأعداد قابلة للزيادة، لا سيما وأن أردوغان أعلن تعزيز صفوف القوات في شمال سيناء.

وأشار مقدم "90 دقيقة" إلى أن الأزمة تكمن في أن أردوغان وأتباعه، كعادته يستخدم حاشيته من رجال الدين، لتبرير ما يحدث وحل كا يفعله، عارضاً العديد من الفيديوهات التي تشير إلى ذلك.

وأوضح الباز أن هناك علماء الدين أصبحوا يدعون للرئيس أردوغان، ويؤكدون على ان الملائكة ستكون مع الجيش التركي في سوريا، وهذا ما فعله الداعية الإرهابي الهارب، حينما قال إن الله وملائكته وجبريل مع الجيش التركي.

وأشاد التحركات المصرية التي اتخذتها مصر ضد تركيا في أوقات سابقة، موضحاً أن هناك تحركات الآن على المستوى العربي والدولي، في محاصرة دولة أردوغان التي أباحت دماء المواطنين في سوريا.


اضف تعليقك

لأعلى