وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة | الصباح
عضول لجنة السياحة بالصعيد: أعداد السائحين في الأقصر غير مسبوقة وإشغالات الفنادق وصلت إلى 90%     elsaba7     أمطار وسيول من الأربعاء إلى الجمعة.. الأرصاد توضح حالة الطقس للأيام المقبلة     elsaba7     بالفيديو.. أحد أبناء دور رعاية الأيتام يروي تفاصيل سرقة أمواله وطرده     elsaba7     بالفيديو.. رئيس المؤسسة الدولية للإتيكيت تقدم نصائح لتربية الأبناء     elsaba7     مؤسس "صرخة طفل": أعدنا 15 طفلا لأسرهم خلال سنتين     elsaba7     الفيديو.. مؤسس "صرخة طفل": تلقينا عدة شكاوى بشأن الاستغلال الجنسي للأطفال     elsaba7     محمد الباز: الصورة الذهنية الخاطئة عن السجون سببها السينما وكتب الإخوان     elsaba7     السفارة الروسية تنظم العرض العالمي الاول لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي     elsaba7     د. مجدي حسن: هيمنة "الزراعة" على حساب التعويضات يدمر الصناعة     elsaba7     مصير قضية سد النهضة بعد اجتماعات واشنطن     elsaba7     شروط الخروج من أزمة تشكيل الحكومة الانتقالية في جنوب السودان     elsaba7     خاص.. خليفة البغدادى موجود فى ليبيا     elsaba7    

 وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة

وزير القوى العاملة مع سفير دولة العراق

وزير القوى العاملة مع سفير دولة العراق

استقبل  الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، سفير جمهورية العراق في القاهرة، ومندوبها لدى جامعة الدول العربية، الدكتور احمد نايف رشيد الدليمي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات ما بين البلدين الشقيقين، والاعداد والتنسيق للجنة العراقية _المصرية المشتركة.

واكد سعادة السفير الدليمي، حرص الحكومة العراقية على عقد اللجنة المشتركة في اقرب وقت، بعد انتهاء العراق من مرحلة الحرب على الإرهاب والبدء بمسار البناء وإعادة الاعمار، مشيرا الى حاجة العراق للاستفادة من الخبرات المصرية في إعادة البناء وتطوير البنى التحتية.

من جانبه، اعرب الوزير سعفان عن استعداد مصر لترشيح الشركات التي يمكن الاستفادة من خبراتها في اعمار المدن العراقية في المجالات كافة، وتقديم المساعدة في إنشاء المشاريع المتوسطة والصغيرة للعاطلين عن العمل للقضاء على البطالة في صفوف الشباب.

كما بحث اللقاء موضوع إعادة تفعيل فرع مصرف الرافدين في القاهرة، وتسديد المدونية على العراق الخاصة بالعمالة المصرية، ونتائج الزيارة التي قام بها وفد حكومي مصري الى بغداد مؤخرا.


اضف تعليقك

لأعلى