"القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

"القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن

ارشيفيه

ارشيفيه

ناشدت صفاء حبيب، مدير العلاقات العامة بالمجلس القومي للمرأة، المواطنين من ركاب مترو الأنفاق بالالتزام بقوانين عدم ركوب عربات السيدات لاحترام خصوصيتهن واحترام القواعد.

وأضافت حبيب في مداخلة مع برنامج صباح الورد، المذاع على قناة تن، دور المرأة الريفية هام ومحوري، لأن ما لا يقل عن 60% من العمالة في الأراضي الزراعية من السيدات، ونحن نأكل ونلبس من يدها، وأن المجلس القومي للمرأة يعطي اهتمام كبير للمرأة الريفية على أكثر من مستوى، وأنها أساس التوعية في كل المجالات مثل تنظيم الأسرة والرعاية الصحية وحملات فيروس سي وغيرها.

وأوضحت مدير العلاقات العامة في المجلس القومي للمرأة، في مداخلتها مع الإعلاميين أحمد خيري ومها بهنسي، إن المجلس يتابع تطور المشروعات مع السيدات في كافة المحافظات وتوجيههن للمشروعات المناسبة لهن حتى تكتمل التنمية في المجتمع المصري.


اضف تعليقك

لأعلى