الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" يشارك في مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" يشارك في مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية

محرر الصباح / 2019-10-14 16:53:50 / فن
سفير اليمن في الرباط عزالدين الإصبحي ومدير المكتبة الوطنية المغربية

سفير اليمن في الرباط عزالدين الإصبحي ومدير المكتبة الوطنية المغربية

تشهد العاصمة المغربية الرباط عدة فعاليات ثقافية يمنية خلال شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن جهود البلدين لتعزيز روابطهما الثقافية والفنية.

وأعلنت سفارة اليمن في الرباط، الاتفاق مع المكتبة الوطنية المغربية على تقديم أنشطة للتعريف باليمن وعمقه الحضاري والإبداعي وذلك بعد لقاء جمع سفير اليمن في الرباط عز الدين الإصبحي، ود.محمد الفران، مدير عام المكتبة الوطنية المغربية. 

وقال سفير اليمن في الرباط، عز الدين الإصبحي، إنه اللقاء شهد الاتفاق على إقامة يوم عن السينما اليمنية يتم فيه عرض الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" للمخرج عمرو جمال.

وأوضح الإصبحي أن إدارة مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية أكدت أيضا مشاركة فيلم "عشرة أيام قبل الزفة" في فعاليات المهرجان الفنية التي تنطلق في الثامن عشر من أكتوبر الجاري، بمشاركة 15 دولة عربية.

وأكد السفير اليمني في الرباط أن عرض فيلم "عشرة أيام قبل الزفة" في الرباط يستهدف اطلاع الجمهور العربي على جوانب الفن اليمني، مشددا على أهمية هذه الفعاليات الثقافية التي ستقام الأسبوع المقبل والتي تتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بثورته المجيدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر.


اضف تعليقك

لأعلى