الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" يشارك في مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية | الصباح
رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7    

الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" يشارك في مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية

محرر الصباح / 2019-10-14 16:53:50 / فن
سفير اليمن في الرباط عزالدين الإصبحي ومدير المكتبة الوطنية المغربية

سفير اليمن في الرباط عزالدين الإصبحي ومدير المكتبة الوطنية المغربية

تشهد العاصمة المغربية الرباط عدة فعاليات ثقافية يمنية خلال شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن جهود البلدين لتعزيز روابطهما الثقافية والفنية.

وأعلنت سفارة اليمن في الرباط، الاتفاق مع المكتبة الوطنية المغربية على تقديم أنشطة للتعريف باليمن وعمقه الحضاري والإبداعي وذلك بعد لقاء جمع سفير اليمن في الرباط عز الدين الإصبحي، ود.محمد الفران، مدير عام المكتبة الوطنية المغربية. 

وقال سفير اليمن في الرباط، عز الدين الإصبحي، إنه اللقاء شهد الاتفاق على إقامة يوم عن السينما اليمنية يتم فيه عرض الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" للمخرج عمرو جمال.

وأوضح الإصبحي أن إدارة مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية أكدت أيضا مشاركة فيلم "عشرة أيام قبل الزفة" في فعاليات المهرجان الفنية التي تنطلق في الثامن عشر من أكتوبر الجاري، بمشاركة 15 دولة عربية.

وأكد السفير اليمني في الرباط أن عرض فيلم "عشرة أيام قبل الزفة" في الرباط يستهدف اطلاع الجمهور العربي على جوانب الفن اليمني، مشددا على أهمية هذه الفعاليات الثقافية التي ستقام الأسبوع المقبل والتي تتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بثورته المجيدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر.


اضف تعليقك

لأعلى