بعد فيديو الكابينة.. محمد رمضان يتسبب في أزمة بالطيران المدني | الصباح
التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7    

بعد فيديو الكابينة.. محمد رمضان يتسبب في أزمة بالطيران المدني

منى عيسوي / 2019-10-14 11:10:40 / فن
محمد رمضان في كابينة الطيار

محمد رمضان في كابينة الطيار

تسبب مقطع فيديو نشره الفنان محمد رمضان أمس وهو داخل كابينة إحدى الطائرات، في حالة استياء المتابعين، وأسفر الموقف عن تدخل رسمي من مسئولي الطيران المدني.

 

 

وقالت سلطة الطيران المدني المصرية إنه تم التحقق من الفيديو المنشور، وتأكدنا من صحته، وتوصلنا إلى أن هذه الواقعة حدثت في طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وتقرر إيقاف الطيار ومساعده لحين التحقيق معهما في هذه المخالفة الجسيمة، وتوجيه تهمة ارتكاب فعل ممنوع منعا باتا طبقا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران لهما.

 

الجدير بالذكر أن رمضان ظهر في فيديو على حسابه الرسمي على Twitter وهو داخل كابينة قيادة الطائرة، لخوض تجربة جديدة كما قال، وجلوسه علىى كرسي القيادة.

وعلق الطيار في الفيديو الذي نشره رمضان على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بصوت واضح: "والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي".

 

يشار إلى أن محمد رمضان، شارك في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "زلزال"، الذي قام بدور البطولة فيه بجانب كلاً من حلا شيحة، ونسرين أمين، وهنادي مهنا، وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى