بعد فيديو الكابينة.. محمد رمضان يتسبب في أزمة بالطيران المدني | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

بعد فيديو الكابينة.. محمد رمضان يتسبب في أزمة بالطيران المدني

منى عيسوي / 2019-10-14 11:10:40 / فن
محمد رمضان في كابينة الطيار

محمد رمضان في كابينة الطيار

تسبب مقطع فيديو نشره الفنان محمد رمضان أمس وهو داخل كابينة إحدى الطائرات، في حالة استياء المتابعين، وأسفر الموقف عن تدخل رسمي من مسئولي الطيران المدني.

 

 

وقالت سلطة الطيران المدني المصرية إنه تم التحقق من الفيديو المنشور، وتأكدنا من صحته، وتوصلنا إلى أن هذه الواقعة حدثت في طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وتقرر إيقاف الطيار ومساعده لحين التحقيق معهما في هذه المخالفة الجسيمة، وتوجيه تهمة ارتكاب فعل ممنوع منعا باتا طبقا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران لهما.

 

الجدير بالذكر أن رمضان ظهر في فيديو على حسابه الرسمي على Twitter وهو داخل كابينة قيادة الطائرة، لخوض تجربة جديدة كما قال، وجلوسه علىى كرسي القيادة.

وعلق الطيار في الفيديو الذي نشره رمضان على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بصوت واضح: "والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي".

 

يشار إلى أن محمد رمضان، شارك في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل "زلزال"، الذي قام بدور البطولة فيه بجانب كلاً من حلا شيحة، ونسرين أمين، وهنادي مهنا، وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى