محافظ سوهاج يشهد صلح بين عائلتين بمركز "البلينا" | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

بعد ثلاث سنوات من الصراع

محافظ سوهاج يشهد صلح بين عائلتين بمركز "البلينا"

وائل بدوي / 2019-10-13 14:39:33 / محافظات
صلح بسوهاج

صلح بسوهاج

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم، مراسم الصلح التى تمت بين عائلتى أل "خليف" وآل "الدوشى" بمدينة البلينا، بحضور اللواء مصطفى عبدالفتاح الحكمدار، نائب مدير أمن سوهاج، واللواء ابو الحجاج كمال مساعد مدير الأمن لقطاع الجنوب، والعقيد أحمد شوقي مفتش مباحث فرع الجنوب، والنائب رأفت ابو الخير، والنائب محمود ابو الخير أعضاء مجلس النواب عن مركز البلينا، وعامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، وعمد ومشايخ وكبار العائلات بمركز البلينا.

 

وأكد محافظ سوهاج، خلال كلمته، على أهمية نشر مفاهيم المحبة والتسامح ونبذ العنف والتطرف، مشيراً الى أن هذا الصلح يأتي في إطار إهتمام المحافظة بالتعاون مع مديرية الأمن، لإرساء الأمن والاستقرار، وإنهاء جميع الخصومات الثأرية بسوهاج .

ووجه "الانصاري" التهنئة للعائلتين طرفي المصالحة، مؤكداً على أهمية الإلتزام بتعاليم الأديان السماوية، التي تدعو إلى التسامح، ونبذ العنف، والإستماع إلى صوت العقل، مشيداً بمجهودات رجال الأمن، ورجال الدين، ولجنة المصالحات، وكل من ساهم فى إتمام هذا الصلح، مشيراً إلى ضرورة نبذ الفرقة والتعاون بين الجميع، والتركيز على تحقيق التنمية، والحفاظ على أبنائنا، ووضع سوهاج بالمكانة التي تستحقها.

يذكر أن الخصومة بين العائلتين ترجع الى ثلاث سنوات، وتسببت فى مقتل شخص من كل عائلة، وتمت مراسم الصلح اليوم، وإنهاء الصراع وسط فرحة من الأهالي والحضور من عواقل العائلات وكبار العمد والمشايخ .


اضف تعليقك

لأعلى