"مرسيليا" يمنح الموديل الكويتية عنود العنزي لقب "ملكة جمال الأناقة" لعام 2019 | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

"مرسيليا" يمنح الموديل الكويتية عنود العنزي لقب "ملكة جمال الأناقة" لعام 2019

أحمد حسن / 2019-10-13 14:36:22 / فن
عنود العنزي

عنود العنزي

أعلن مهرجان الموضة والأزياء المقام في مرسيليا، حاليًا، فوز الموديل الكويتية عنود خالد العنزي بلقب "ملكة جمال الأناقة" لعام 2019.

وعلى هامش المسابقة تم تكريم عدد من رموز الفن والموضة والجمال في العالم بالإضافة إلى تكريم عدد من الإعلاميين والصحفيين الداعمين لقضايا المرأة دوليًا.

عنود خالد العنزي، كويتية الجنسية، واشتهرت بلقب سفيرة السعادة بالكويت، وتعمل على نشر السعادة والطاقة الإيجابية بالمجتمع ونشر الوعي للقضايا والمواضيع التي تهم المجتمع.

يذكر أن مهرجان مرسيليا للموضة والأزياء يقوم على اختيار المتسابقات على أساس أناقة الشكل والمظهر بالإضافة إلى الدور المجتمعي للمتسابقة في دعمها لقضايا المرأة داخل المجتمع.

عنود العنزي


اضف تعليقك

لأعلى