الرئيس السيسي: الجيش المصرى يخوض حربا شرسة فى سيناء ضد الإرهاب | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

الرئيس السيسي: الجيش المصرى يخوض حربا شرسة فى سيناء ضد الإرهاب

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الجيش المصرى يخوض حربا شرسة فى سيناء ضد الإرهاب، وتابع، أن الجيش يخوض معركة أخرى مع الدولة للبناء بكل منطقة في مصر من أجل تحقيق التقدم.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته بالندوة التثقيقية الـ 31 للقوات المسحلة، إن القوات المسلحة لم تطلب تبرعات من المصريين لبناء قدراتها لخوض معركة القضاء على الإرهاب فى سيناء منذ 6 سنوات مثلما حدث بعد نكسة يونيو.

 

وتحتفل مصر الاحتفال بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، وما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى