أبناء القناطر يصرخون.. طريق عزبة أحمد فوزى يهدد حياتنا | الصباح
تحرير 788 محضر تمويني متنوع وضبط 2376 كيلو جرام لحوم وأسماك غير صالحة بالفيوم     elsaba7     محمد أباظة يطرح رواية "3 شهداء" بمعرض الكتاب     elsaba7     مدبولى يستعرض أول إصدار لتقرير "مقتطفات تنموية" الصادر عن معلومات الوزراء     elsaba7     شعبة السيارات: الأسعار لم تتأثر بانخفاض الدولار وحركة البيع ضعيفة     elsaba7     شاهد.. مشاريع وخطط الإنتاج الحربي 2020 وأهم مكتسبات وأنشطة 2019     elsaba7     ناقد فني يكشف مفاجأة للجمهور بشأن برنامج رامز جلال بالموسم الرمضاني القادم     elsaba7     مصر للطيران تعلن عن طرح درجة سفر الـ"Comfort Class" الجديدة على الرحلات الدولية لطائراتها الآيرباص     elsaba7     المستشفيات الجامعية: إطلاق تطبيق لتوفير أقسام الرعاية المركز والحضانات وأكياس الدم     elsaba7     خالد أبو بكر: تم ذكر هدف صلاح فى مانشيستر بقمة الاستثمار الإفريقى البريطانى     elsaba7     إسلام فليفل يكتب : أين نحن الآن من تعليم وتربية الأمس ؟!     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مصر تحت قيادة السيسي تسير في مصاف الدول الكبرى     elsaba7     السيسي يعبر عن سعادته بحفاوة استقباله من المصريين في لندن: مصر فخر ونموذج ملهم في الانتماء     elsaba7    

أبناء القناطر يصرخون.. طريق عزبة أحمد فوزى يهدد حياتنا

القمامة

القمامة

يطالب سكان القناطر الخيرية الكائنين بمنطقة عزبة أحمد فوزى، المسئولين بصيانة الطريق الذى يمر على جانبى الترعة، حيث إنه غير صالح للسير سواء على الأقدام أو للسيارات، والذى تتكاثر به المطبات والقمامة التى يمكن أن تؤدى إلى حوادث والوقوع بالترعة التى تُعد مصدرًا للأوبئة لتراكم القمامة بها منذ سنوات وإهمالها بلا نظافة أو متابعة.

ووجهت مديحة أحمد، إحدى الأهالى المتضررين، استغاثة للمسئولين وعلى رأسهم رئيس مجلس المدينة بضرورة النظر إلى هذا الطريق وردم الترعة التى تمتلئ بالقمامة وتنتشر بها الحشرات والقوارض والتى تؤثر بالسلب على البيوت المجاورة لها وعلى صحة الكبار والأطفال، بالإضافة إلى منظرها غير الحضارى.

وتقول إيمان محمود، إحدى السكان، إن هذا الطريق أخشى السير به فى النهار أو الليل لأنه غير آمن وصعب جدًا من ناحية الخطورة، أين المسئولين من هذا المستنقع المقرف منذ سنوات عديدة؟! نطالب بالاهتمام بالطريق ورصفه وردم الترعة أو نظافتها لحماية الناس من الأمراض.


اضف تعليقك

لأعلى