أبناء القناطر يصرخون.. طريق عزبة أحمد فوزى يهدد حياتنا | الصباح
"القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7     رئيس "المصريين": زيارة السيسي لألمانيا تكتسب زخمًا كبيرًا     elsaba7     سفير مصر في برلين: برنامج السيسي في ألمانيا غدا مزدحم وثقيل ومتنوع     elsaba7     مستشار رئيس لبنان: الحريري إختار الصفدي رئيسا للحكومة بعد طرح 4 أسماء أمامه     elsaba7     الاتحاد المصري للتأمين: 3 ملايين مستفيد من التمويل متناهي الصغر في مصر     elsaba7     "العزازي": أول كلية عربية لذوي الاحتياجات الخاصة بمصر والعالم العربى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا      elsaba7     علاء الزهيري: الفجوة التأمينية في مصر وصلت إلى 2.8 مليار دولار     elsaba7    

أبناء القناطر يصرخون.. طريق عزبة أحمد فوزى يهدد حياتنا

القمامة

القمامة

يطالب سكان القناطر الخيرية الكائنين بمنطقة عزبة أحمد فوزى، المسئولين بصيانة الطريق الذى يمر على جانبى الترعة، حيث إنه غير صالح للسير سواء على الأقدام أو للسيارات، والذى تتكاثر به المطبات والقمامة التى يمكن أن تؤدى إلى حوادث والوقوع بالترعة التى تُعد مصدرًا للأوبئة لتراكم القمامة بها منذ سنوات وإهمالها بلا نظافة أو متابعة.

ووجهت مديحة أحمد، إحدى الأهالى المتضررين، استغاثة للمسئولين وعلى رأسهم رئيس مجلس المدينة بضرورة النظر إلى هذا الطريق وردم الترعة التى تمتلئ بالقمامة وتنتشر بها الحشرات والقوارض والتى تؤثر بالسلب على البيوت المجاورة لها وعلى صحة الكبار والأطفال، بالإضافة إلى منظرها غير الحضارى.

وتقول إيمان محمود، إحدى السكان، إن هذا الطريق أخشى السير به فى النهار أو الليل لأنه غير آمن وصعب جدًا من ناحية الخطورة، أين المسئولين من هذا المستنقع المقرف منذ سنوات عديدة؟! نطالب بالاهتمام بالطريق ورصفه وردم الترعة أو نظافتها لحماية الناس من الأمراض.


اضف تعليقك

لأعلى