حاول قتل صديق عمره بسب خلافات مالية | الصباح

حاول قتل صديق عمره بسب خلافات مالية

أيه الجيار / 2019-10-12 20:09:52 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

>>"الجانى: رفيق عمرى خان العيش والملح وتهرب من دفع المبلغ المطلوب لى "

" كان صديق عمري واقرب الناس الي ولكنه استغل صداقتنا واستولي علي مبلغ مالي كان قد اقترضه مني ورفض رده، ولذلك قررت قتله عقابا له علي خيانة العيش والملح " ..كانت تلك الكلمات جزءا من الإعترافات التفصيلية التي أدلي بها المتهم بالشروع في قتل زميله بالسكن بسبب خلافات مالية بينهما .

وقال المتهم في اعترافاته : كان أعز اصدقائي واقرب الناس لى ، كان الجميع يعرفون أننا أكثر من الاخوة ، كنت سنده في تلك الحياة وأول من يقف بجانبه عند وقوعه في أزمة أو مشكلة ، كان لا يجد أحدا يقف بجانبه غيري ، حتي أقرب الناس منه كانوا يبتعدوا عنه .

وتابع المتهم : علي الرغم من أنني علي علم بسوء اخلاقه وادمانه للمخدرات الا انني كنت أقف بجانبه كثيرا ، ولكنه لم يقدر مساعدتي له في الوقت الذي أبتعد عنه وتهرب منه أقرب الناس اليه ، كنت دائما اشعر أنه يستغل طيبتي ، هل هذا جزاء من يقف بجانب الناس ويساعدهم، هل تلك هي نتيجه الطيبون في تلك الدنيا ، لماذا يكون جزاء الطيبون الغدر والخيانة .

وأكمل المتهم : في إحدي الايام جاء الي وجلس يبكي ويشتكي احتياجه الشديد للمال ، وعن رفض جميع أقاربه اقراضه المبلغ المالي الذي يريده ، علي الرغم من احتياجي الشديد للمال ولكنني تعاطفت معه وفضلته علي نفسي واعطيته المال الذي يريد ولكنني طلبت منه سرعه رد المبلغ المالي في ميعاد معين لاحتياجي الشديد له ، وعدني صديقي برد المبلغ في الموعد المتفق .

واختتم المتهم : بعد ان فضلته علي نفسي واعطيته المال الذي يريده رغم احتياجي الشديد له ، مر موعد سداده للمال اتصلت به لأطلب منه رد المبلغ نظرا لاحتياجي الشديد له ، تهرب مني اكثر من مره وابتعد عني ، تراكمت علي الديون وكنت في أشد الحاجه الي المال ، هنا شعرت بالخيانة والطعنه من اقرب الناس الي ، فبعد ان اعطيته ما يريد تهرب مني ورفض رد المبلغ المالي الي ، بدأت اطارده حتي عثرت عليه وجلست معه وطلبت منه رد المبلغ المالي الذي اخذه لكنه تطاول علي واعتدي بالضرب ، في لحظه سيطر الغضب علي وفقدت عقلي بعد ان تألمت من خيانته للعيش والملح وأنا في تلك الحالة من الصراع الداخلي فقدت السيطرة علي نفسي واخرجت سكينا كان بحوزتي وطعنته به عده طعنات كنت أريد قتله عقابا له علي خيانته لي وللعشره والعيش والملح .

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم إسلام مسعد رئيس مباحث مركز قليوب بورود بلاغ من مستشفى قليوب التخصصى بوصول "أبو سريع ك ك" 30 عاما عامل مصاب بجرح نافذ بالظهر وتم تحويله لمستشفى الساحل بالقاهرة للعلاج.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وبسؤال المصاب قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين "احمد ف غ" 20 عاما، عامل بسبب وجود خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة، قام على أثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب بساح أبيض "سكين" محدثا إصابته المشار إليها .

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وتبين إصابته بجروح قطعية وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة واتهم المجنى عليه بإحداث ما به من إصابات وأضاف قيامه بالتخلص من السلاح الأبيض عقب الواقعة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16212 جنح مركز شرطة قليوب لسنة 2019 م وتولت النيابة التحقيق والتي اصدرت قرارها بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى