وزير الخارجية الصومالي: ندعم استعادة سوريا لدورها في المنظومة العربية | الصباح
السفير الصيني: الرئيس السيسي سينتقل بمصر إلي مكانة اقتصادية مرموقة     elsaba7     رئيس الوزراء يرأس اليوم اجتماع المجموعة الاقتصادية     elsaba7     رداً على بومبيو.. دحلان: يجب إنهاء التزامات اتفاق أوسلو ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال     elsaba7     وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7    

وزير الخارجية الصومالي: ندعم استعادة سوريا لدورها في المنظومة العربية

وزير الخارجية الصومالي

وزير الخارجية الصومالي

دان وزير الخارجية الصومالي، أحمد عيسى عوض، الاعتداء العسكري التركي على الأراضي السورية، مؤكدا أن الجميع ملتزم بالوقوف إلى جانب تطلعات شعب سوريا في الاستقرار الأمني ووحدة واستقرار الدولة.

وقال أحمد عيسى، في اجتماع طارئ لوزراء الخارجية لبحث العدوان التركي على سوريا، إن الحل الوحيد للأزمة السورية يمثل في الحل السياسي القائم على مشاركة جميع الأطراف السورية، وفقا لميثاق جامعة الدول العربية ومبادئه في ذات الشأن واعتبر الجولان السوري أرضًا محتلة.

وأوضح وزير الخارجية الصومالي ، أن الصومال تدعم استعادة سوريا لدورها في المنظومة للأسرة العربية للمشاركة، مشيرا إلى أن الصومال مرت بحروب أهلية ومازالت تعاني من هذه التابعات، وتم إعادة بناء الجيش الصومالي.

وشدد على ضرورة تكثيف تفعيل قرارات الجامعة المستندة إلى الشرعية الدولية لإنهاء الأزمة السورية، لتحقيق العدل والإنصاف في إطار قررات الشرعية الدولية يمهد سبل استقرار المنطقة العربية


اضف تعليقك

لأعلى