منتج فيلم الممر..إياد نصار خايف ينزل من البيت لقيامه بدور الإسرائيلي | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

منتج فيلم الممر..إياد نصار خايف ينزل من البيت لقيامه بدور الإسرائيلي

ميادة خليل / 2019-10-12 12:16:27 / فن
الأمير أباظة رئيس المهرجان يسل درع تكريم مهرجان الإسكندرية لصناع الممر

الأمير أباظة رئيس المهرجان يسل درع تكريم مهرجان الإسكندرية لصناع الممر

صرح هشام عبد الخالق، منتج «فيلم الممر»، مازحا عن سبب غياب الممثل اياد نصار في ندوة تكريم صناع الفيلم من قبل مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، قائلاً: إياد "خايف ينزل من البيت من ساعة ما عمل دور الإسرائيلي وأقنع الناس بفنه أنه واحد منهم".

 

وأضاف "كان نفسي أعمل حاجة للقوات المسلحة لأننا لازم ننظر على تضحيات الجيش وبالأخص في الفترة من 2011، وكان نفسي أعلم ولادي معاناة النكسة وتعبنا حتى الانتصار" لأني لاحظت إن ولادي ميعرفوش حاجه عن أنتصارات جيشنا العظيم. 

وتابع: «عبد الخالق» خلال ندوة التكريم، أن غيابه فترة عن إنتاج الأعمال جاء نتيجة اهتمامه بنوعية الأعمال المنتجة، لافتاً إلى انشغاله بفكرة الممر منذ عام 2016.

وأكد أنه لم يكن يستطيع إنتاج ذلك الفيلم لولا دعم من القوات المسلحة التي وفرت كل السبل لنجاح العمل، متابعا: «مينفعش كنا نعمل فيلم هزلي أو ضعيف يتكلم عن القوات المسلحة وعشان كدا اخذنا أكثر من سنتين للخروج بهذه الصورة»، وأن تكلفة إنتاج الفيلم ٦٥ مليون جنيه مصري.

جاء ذلك بحضور المنتج هشام عبد الخالق، الممثل محمد فراج والممثل محمد جمعة من صناع الفيلم، وبحضور من جماهير الإسكندرية الذين حرصوا على مشاهدة الفيلم فى عرض خاص  في أحدي فنادق المنتزة .


اضف تعليقك

لأعلى