تجاوز معوقات مفاوضات السد.. تفاصيل اتصال آبي أحمد مع الرئيس السيسي | الصباح
عضول لجنة السياحة بالصعيد: أعداد السائحين في الأقصر غير مسبوقة وإشغالات الفنادق وصلت إلى 90%     elsaba7     أمطار وسيول من الأربعاء إلى الجمعة.. الأرصاد توضح حالة الطقس للأيام المقبلة     elsaba7     بالفيديو.. أحد أبناء دور رعاية الأيتام يروي تفاصيل سرقة أمواله وطرده     elsaba7     بالفيديو.. رئيس المؤسسة الدولية للإتيكيت تقدم نصائح لتربية الأبناء     elsaba7     مؤسس "صرخة طفل": أعدنا 15 طفلا لأسرهم خلال سنتين     elsaba7     الفيديو.. مؤسس "صرخة طفل": تلقينا عدة شكاوى بشأن الاستغلال الجنسي للأطفال     elsaba7     محمد الباز: الصورة الذهنية الخاطئة عن السجون سببها السينما وكتب الإخوان     elsaba7     السفارة الروسية تنظم العرض العالمي الاول لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي     elsaba7     د. مجدي حسن: هيمنة "الزراعة" على حساب التعويضات يدمر الصناعة     elsaba7     مصير قضية سد النهضة بعد اجتماعات واشنطن     elsaba7     شروط الخروج من أزمة تشكيل الحكومة الانتقالية في جنوب السودان     elsaba7     خاص.. خليفة البغدادى موجود فى ليبيا     elsaba7    

تجاوز معوقات مفاوضات السد.. تفاصيل اتصال آبي أحمد مع الرئيس السيسي

السيسي بالجمعية العامة للأمم المتحدة

السيسي بالجمعية العامة للأمم المتحدة

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد، اليوم الجمعة.



وأعرب رئيس الوزراء الإثيوبي، خلال اتصاله، عن شكره وتقديره السيسي ولمصر على التهنئة بفوزه بجائزة نوبل للسلام.

من جانبه، كرر الرئيس السيسي تهنئته لآبي أحمد على فوزه بجائزة نوبل للسلام، مؤكدًا تطلعه لدعم العلاقات الثنائية بين مصر وإثيوبيا.

وتضمن الاتصال التأكيد على ضرورة تجاوز المعوقات التي تواجهها مفاوضات سد النهضة، من أجل الوصول إلى اتفاق يحقق تطلعات شعوب مصر والسودان وإثيوبيا، في إطار إعلان المبادئ التي وقع عليها زعماء الدول الثلاث.


اضف تعليقك

لأعلى