صديقان جيدان.. لاعب ليفربول يكشف حقيقة العلاقة بين محمد صلاح وماني | الصباح
«أسطى محمود» من المحلة.. أشهر منجد بلدى شارك أفراح الزمن الجميل والفايبر أهم مشكلاته     elsaba7     جنوب البحر الأحمر.. ميليشيا الحوثي تخطف قاطرة بحرية     elsaba7     استهدفت مصنعا بطرابلس.. مقتل 7 عمال وإصابة 33 آخرين في غارة جوية     elsaba7     أمم إفريقيا 2021.. منتخب مصر يقع في فخ التعادل أمام جزر القمر     elsaba7     السيسي في زيارة للبوندستاج بألمانيا.. ما التفاصيل؟     elsaba7     رئيس "المصريين": مصر أصبحت رقما قويا فى معادلة الأمن بالمنطقة     elsaba7     جامعة سوهاج تشارك في فعاليات المنتدى الثاني لرابطة أزهري من أجل مصر     elsaba7     إحالة 29 طبيبا و23 اداريا بمستشفى و 13 موظف للتحقيق لغيابهم عن العمل بالبلينا فى سوهاج     elsaba7     السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمحلة     elsaba7     المتحف المصري يقدم برنامج "مصر تحتفل" لزيادة وعي الاطفال بتراثهم الحضاري     elsaba7     تخفيض سعر اللحوم البلدى إلى ٨٠ جنيه بمنفذ شارع البحر بطنطا     elsaba7     البحرين تصدر قرار بتعيين"سفير فوق العادة مفوضا" لدى مصر     elsaba7    

صديقان جيدان.. لاعب ليفربول يكشف حقيقة العلاقة بين محمد صلاح وماني

عادل نصار / 2019-10-11 17:03:31 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف البرازيلي فابينيو ، متوسط ميدان فريق ليفربول الإنجليزي، عن حقيقة الخلاف الذي نشب مسبقًا بين زميليه في الفريق المصري محمد صلاح ، و السنغالي ساديو ماني.

وكانت مشادة قد نشبت بين صلاح وزميله ماني أثناء مباراة الفريق أمام نادي بيرنلي في الدوري الإنجليزي ، حين انفعل ماني على صلاح أثناء تغييره بسبب عدم تمرير الكرة له في إحدى الهجمات.

 

وقال فابينيو في تصريحات صحفية لجريدة ذا ستريتس تايمز:"اليوم الذي تلى واقعة المشادة بين اللاعبين ، كانا يمزحان في غرفة تبديل الملابس ، كانا يتحدثان بشكل طبيعي ، إنهما صديقين جيدين للغاية ومقربين لبعضهما البعض ."

 

وأضاف فابينيو:"في وقت المباراة ، جميع اللاعبين يكونون متحمسين بشكل زائد ، تلك المشادة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة بكل تأكيد."

 

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي بعد مرور 8 جولات برصيد 24 نقطة ، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يملك في جعبته 16 نقطة.


اضف تعليقك

لأعلى