سر لقاء محمد كريم ومو صلاح في دبي وما علاقة أبو مكة بفيلم A Score to Settle | الصباح
"التعاون الدولي" تنظم زيارة لوفد البنك الدولى لمحطة "بنبان" فى اسوان     elsaba7     جيل الإسكندرية يزور مستشفى العجمى العام بعد افتتاحها التجريبى     elsaba7     على خلفية واقعة الغش الجماعي .. تكليف أحمد سعد مديراً لمدرسة التجارة الثانوية بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية لأمانتهم     elsaba7     مياه سوهاج تجرى تجربة لإنتاج السماد العضوي من مخلفات مزارع الصرف الصحي     elsaba7     جامعة سوهاج تطلق تميمة الاسبوع الاول للجامعات المصرية     elsaba7     انسداد بيارة الصرف الصحى يدفع أهالى الوراقة بالمحلة لتسليكها بأنفسهم (صور)     elsaba7     السباح على خلف الله: " أتدرب بقوة لتحقيق ارقام جديدة "     elsaba7     مفاجأة من العيار الثقيل.. شريف منير ينضم لفيلم "يوم ١٣"     elsaba7     ضبط موظف استولى على 300 ألف جنيه من حساب عميل ببريد السنطة     elsaba7     تحت عنوان "الطاقة الكهربائية في محافظة سوهاج الدكتورة شيماء موسى تحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة الأزهر     elsaba7     وزير الداخلية يرافقه اعضاء المجلس الأعلى لهيئة الشرطة بالقصر الجمهوري بعابدين لتسجيل كلمة شكر للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7    

سر لقاء محمد كريم ومو صلاح في دبي وما علاقة أبو مكة بفيلم A Score to Settle

أحمد حسن / 2019-10-11 01:43:41 / فن
محمد صلاح ومحمد كريم

محمد صلاح ومحمد كريم

كشف النجم محمد كريم عن كواليس لقائه بنجم الكرة محمد صلاح على هامش حصوله على جائزة "رجل العام"، وذلك خلال حفل ضخم أقيم في متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال كريم إنه التقى محمد صلاح في حفل توزيع الجوائز ثم جمعه لقاء بعد ذلك في حفل أقيم علي شرف المكرمين، وعبر محمد كريم لـ "مو صلاح" عن مدى إعجابه بمسيرة صلاح في عالم كرة القدم ومعاناته والصعوبات التي كانت تواجهه للوصول لهدفه حتي أصبح لاعبًا محترفًا عالميًا.

وأكد كريم لصلاح أنه كان ملهمًا له وأنه كان يتابع خطواته نحو العالمية وكان ذلك دافعًا كبيرًا لـ محمد كريم للتصميم لاستكمال مشواره نحو العالمية ليصل إلى حلمه ويشارك في فيلم سينمائي بهوليوود مع النجم نيكولاس كيدج.

وشهدت صور محمد كريم ومو صلاح على مواقع السوشيال ميديا تفاعلا كبيرا خاصة أن تعليقات الجمهور جاءت في إطار أن كريم وصلاح مثال مشرف للشباب المصري ممن يحققون أحلامهم دون النظر إلى الصعوبات أو أي محاولات تعطيلهم عن هدفهم وتشتيتهم عما يريدون الوصول إليه.


يجسد محمد كريم فى الفيلم الأمريكى A Score to Settle مع النجم العالمى نيكولاس كيدج، دور شخص يدعى جيمى وهو رجل لا يخشى الموت وهو ما تطلب منه تحضير لشهور طويلة نظرًا لصعوبة الدور، وهى تعد بداية قوية فى السينما الأمريكية والعالمية لفنان مصرى وعربى وبعيدة عن الأدوار النمطية التقليدية فى سينما هوليوود.

محمد صلاح ومحمد كريم


اضف تعليقك

لأعلى