رئيس "أنا مصراوية" توضح مبادرات المؤسسة لدعم المرأة | الصباح
رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7     قوائم انتظار واستهانة بأرواح المواطنين وسوء تعامل:«حياتهم فى خطر».. أوجاع المحرومين من التأمين الصحى     elsaba7     بعضها يعرض علاقات جنسية وأرباحًا مالية..شركات تبيع الوهم للمصريين لعلاج تأخر الإنجاب     elsaba7     الخالدون فى الذاكرة ..سلام على أرواحكم الطاهرة شهداء الشرطة الأبرار     elsaba7    

رئيس "أنا مصراوية" توضح مبادرات المؤسسة لدعم المرأة

مروة حافظ

مروة حافظ

قالت مروة حافظ، رئيس مؤسسة أنا مصراوية" إن الدور المنوط بمؤسسات المجتمع المدني هي مساندة الدولة في تنفيذ المشروعات المقدمة لدعم المرأة المصرية، مثل مبادرة 100 مليون صحة والست المصرية تاج على الرأس.

وأضافت "حافظ" خلال لقائها ببرنامج "رأيك يهمنا" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" تقديم أحمد حمزة وسمر شبانة، أن دور مؤسسة أنا مصراوية يدور حول توعية المرأة المصرية بالمشاركة في المبادرات التي تطلقها الدولة لدعمهن، موضحة أن المؤسسة أطلقت عدة مبادرات منها حث النساء على أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بالتعاون مع مديرية الصحة بالإسكندرية منذ 3سنوات.

وأكدت رئيس مؤسسة أنا مصراوية أن المؤسسة لم تستهدف من محافظات الصعيد سوى المنيا لأنها تكثف جهودها على جنوب سيناء والبحيرة والإسكندرية خلال هذه الفترة، متابعة :"المنيا كان بها صعوبات كثيرة تعوق نزول المرأة للعمل وبالرغم من ذلك هناك بعض النماذج التي نجحت في تحدي هذه الصعوبات وسافرت للعمل بالقاهرة بعكس الإسكندرية فهناك ريادة كبيرة للمرأة السكندراية"

https://youtu.be/AMMXSxONuzA


اضف تعليقك

لأعلى