رئيس "أنا مصراوية" توضح مبادرات المؤسسة لدعم المرأة | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

رئيس "أنا مصراوية" توضح مبادرات المؤسسة لدعم المرأة

مروة حافظ

مروة حافظ

قالت مروة حافظ، رئيس مؤسسة أنا مصراوية" إن الدور المنوط بمؤسسات المجتمع المدني هي مساندة الدولة في تنفيذ المشروعات المقدمة لدعم المرأة المصرية، مثل مبادرة 100 مليون صحة والست المصرية تاج على الرأس.

وأضافت "حافظ" خلال لقائها ببرنامج "رأيك يهمنا" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" تقديم أحمد حمزة وسمر شبانة، أن دور مؤسسة أنا مصراوية يدور حول توعية المرأة المصرية بالمشاركة في المبادرات التي تطلقها الدولة لدعمهن، موضحة أن المؤسسة أطلقت عدة مبادرات منها حث النساء على أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بالتعاون مع مديرية الصحة بالإسكندرية منذ 3سنوات.

وأكدت رئيس مؤسسة أنا مصراوية أن المؤسسة لم تستهدف من محافظات الصعيد سوى المنيا لأنها تكثف جهودها على جنوب سيناء والبحيرة والإسكندرية خلال هذه الفترة، متابعة :"المنيا كان بها صعوبات كثيرة تعوق نزول المرأة للعمل وبالرغم من ذلك هناك بعض النماذج التي نجحت في تحدي هذه الصعوبات وسافرت للعمل بالقاهرة بعكس الإسكندرية فهناك ريادة كبيرة للمرأة السكندراية"

https://youtu.be/AMMXSxONuzA


اضف تعليقك

لأعلى