خبير عسكري سوري يكشف الهدف الحقيقي من العدوان التركي على سوريا | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

خبير عسكري سوري يكشف الهدف الحقيقي من العدوان التركي على سوريا

قوات تركيا

قوات تركيا

أوضح الدكتور محمد كمال الجفا، الخبير العسكري السوري، أن العدوان التركي على شمال شرق سوريا جاء باتفاق بين الولايات المتحدة الأمريكية وأنقرة من أجل إقامة حزام أمني إخواني على كامل الحدود السورية التركية، موضحًا أن العدوان التركي على شمال سوريا يفتح مرحلة جديدة للأزمة السورية.


وشدد "الجفا"، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، على ضرورة وجود موقف عربي موحد ضد هذا العدوان وفتح الأبواب مع دمشق ونسيان الماضي، من أجل وقف الاعتداء التركي على الأراضي السورية، مشيدًا بإدانة مصر والسعودية والإمارات بالعدوان التركي الغاشم.

وأشار الخبير العسكري السوري، إلى أنه يرى "بشاير خير" من القاهرة والرياض ودبي لإمكانية أن يرتفع الصوت العربي، للوقوف بجانب سوريا، ووقف الهجمات على الأراضي السورية، وحملة التغيير الديمغرافي التي يقوم بها أردوغان بحجة الدفاع عن الأمن القومي التركي.

 


اضف تعليقك

لأعلى