نقيب الزراعين: الشعب المصري لن يحتمل أضرار سد النهضة في 3 سنوات .. فيديو | الصباح
سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7    

نقيب الزراعين: الشعب المصري لن يحتمل أضرار سد النهضة في 3 سنوات .. فيديو

د سيد خليفة نقيب الزراعيين

د سيد خليفة نقيب الزراعيين

قال سيد خليفة، نقيب الزراعيين، إنه في حال اتخاذ إثيبوبيا قرارا بملء سد النهضة على مدار 7 سنوات ستقل حدة إضرار سد النهضة على مصر خاصة مع اتخاذ حزمة إجراءات من جانب الحكومة المصرية للحافظ على مياه نهر النيل.

وأضاف خليفة، خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه لو تم تخزين المياه في سد النهضة على مدار 3 سنوات فلن يستطيع الشعب المصري أن يتحمل ذلك الضرر.

 

وتابع سيد خليفة، نقيب الزراعيين، أنه في حال ملء سد النهضة على مدار 3 سنوات يشجع المنطقة الغربية في السودان أن يزرع مرتين في العام عكس المتبع حاليا بالزراعة واحدة واحدة وبالتالي سوف يؤثر على حصة مصر من مياه النيل.

 

وكشف سيد خليفة، نقيب الزراعيين، أن التوسع في إنشاء محطات التحليلة أحد الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لترشيد استهلاك مياه النيل.


اضف تعليقك

لأعلى