الشركة المنفذة لمحطة الضبعة النووية: نمتلك التكنولوجيا الأكثر تطورا وأمانا في العالم .. فيديو | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

الشركة المنفذة لمحطة الضبعة النووية: نمتلك التكنولوجيا الأكثر تطورا وأمانا في العالم .. فيديو

الضبعة

الضبعة

قال الدكتور جريجوري سوسينن ، نائب رئيس شركة روس أتوم المنفذة لمحطة الضبعة النووية، إن العرض الروسي فاز بسبب تطور التكنولوجيا النووية الأكثر أمانا في العالم.

وتابع جريجوري سوسينن، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الجانب الروسي وفر أفضل الشروط لتنفيذ مشروع الضبعة النووي بشكل متكامل مع خلال اقتراح قرض مالي لتمويل المشروع وتوفير أحدث التكنولوجيا النووية الأكثر أمانا في العالم.

وأضاف الدكتور جريجوري سوسينن ، نائب رئيس شركة روس أتوم المنفذة لمحطة الضبعة النووية، أن الشركة الروسية هي متقدمة ومتزعمة في العالم في المجال النووي.

وكشف الدكتور جريجوري سوسينن، أن نسبة شركة روس أتوام تتراوح ما بين 30% إلى 50% من السوق النووية في العالم، وهي الشركة الوحيدة في العالم التي تبني المحطات النووية في 12 دولة.


اضف تعليقك

لأعلى