وكيل الخطة والموازنة يدين الغزو العثماني للأراضي السورية | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

وكيل الخطة والموازنة يدين الغزو العثماني للأراضي السورية

وائل بدوي / 2019-10-10 18:21:56 / محافظات
مصطفى سالم وكيل لجنه الخطه والموازنة بالبرلمان

مصطفى سالم وكيل لجنه الخطه والموازنة بالبرلمان

ادان النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس التواب الغزو التركي للأراضي السورية، قائلا "ذلك يأتي في إطار رغبة تركيا في حماية الجماعات الإرهابية لإعادة سيطرتها على شرق وشمال سوريا". كما ربط هذا العدوان برغبة الدولة العثمانية في التوسع في الدول العربية واخضاعها للهيمنة التركية في إطار أحلامها لإعادة الإمبراطورية العثمانية.

وناشد سالم العرب تقديم كافة أشكال الدعم لصد العدوان على سوريا حفاظا على الجسد العربي . كما طالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها في رفض الغزو التركي باعتباره اعتداء على سيادة سوريا وانتهاك للقانون الدولي.


اضف تعليقك

لأعلى