تفاصيل تورط نجل الرئيس اليمني هادي منصور في دفع خارج القانون لجهات مشبوهة | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

تفاصيل تورط نجل الرئيس اليمني هادي منصور في دفع خارج القانون لجهات مشبوهة

الرئيس اليمني

الرئيس اليمني

نشرت وسائل إعلام يمنية معلومات تدين نجل الرئيس اليمني جلال بد ربه منصور هادي موضحة عبر وثائق عمليات دفع خارج القانون لجهات مشبوهة تصل إلى مليارات الريالات ، وهو الذي يقع في نطاق الفساد الذي سبق ونشرت عنه وسائل إعلام دولية لإدانة نجل الرئيس اليمني.

وحسب وسائل الإعلام اليمنية فإن  لوبي فساد   نجل الرئيس اليمني، حاول سحب مبالغ كبيرة من البنك المركزي اليمني تحت بنود وهمية 

 

وأشار ونقل موقع "اخباري اليمني"  إلى أن الأموال كانت تخرج تحت ذريعة دفع رواتب جنود الجيش اليمني في المنطقة الرابعة  في الوقت الذي رفض ذلك لتتم إقالته، وتؤكد وسائل الاعلام انه و بسبب هيمنة لوبي هادي على كل مقدرات الدولة وعلى القرار السياسي كسب  جلال هادي معركته مع حافظ معياد ونجح في عزله بقرار من والده وعين  احد الشخصيات الموالية له و نجله.

وتضيف تقارير وسائل الإعلام أن مزاجات جلال هادي وفسادة كانت السبب وراء  تعاقب أربعة محافظين على إدارة البنك المركزي في أسرع عملية تعيين لهذه المؤسسة السيادية التي تتطلب استقرار اداري لاستقرار السياسة النقدية في البلاد.


اضف تعليقك

لأعلى