سيرك في برشلونة يقدم عرضا عن رحلة صعود الأرجنتيني "ليونيل ميسي" | الصباح
رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7     رئاسة الجمهورية: مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة     elsaba7     أنفجار أسطوانة غاز يتسبب فى حريق مصنع طحينة بالغربية     elsaba7     إعلان حالة الحداد العام على وفاة مبارك بكل أنحاء الجمهورية 3 أيام     elsaba7     الأزهر ينعي الرئيس الأسبق مبارك     elsaba7     نجوم المنتخب للكرة النسائية في ضيافة مدحت شلبي على "القاهرة والناس".. اليوم     elsaba7     مدحت شلبي يسخر من الزمالك: "لو ركبوا توك توك كانوا وصلوا الاستاد في ميعادهم"     elsaba7     محمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمه     elsaba7    

سيرك في برشلونة يقدم عرضا عن رحلة صعود الأرجنتيني "ليونيل ميسي"

عادل نصار / 2019-10-10 17:34:21 / رياضة
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

تقديم عرضا حيا مدته 90 دقيقة يشارك في تقديمه 47 مؤديا من 15 دولة يرسمون مشوار صعود نجم الكرة "ليونيل ميسي" الى قمة كرة القدم العالمية

يتوافد الملايين عادة إلى استاد "كامب نو" في برشلونة لمشاهدة اللاعب الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، وهو ما دفع "سيرك الشمس" أو Cirque du soleil ليقدم عرضاً كاملاً عن ميسي، وأوضح تقرير بثته قناة الغد أن هذا العرض سيُتيح لزوار المدينة مشاهدة رحلة صعود المهاجم الأرجنتيني من مسقط رأسه في روساريو إلى حتى تربعه على قمة كرة القدم العالمية.
وأضاف تقرير الغد أن السيرك سيُخصص لعروضه 4 خيام، مساحتها 12 ألف متر مربع، ما يمنح زواره الشعور بأجواء المباراة وضجيج ستاد "كامب نو" الحماسي، كما سيسمح للجماهير بالتحدث بطريقة افتراضية مع اللاعب.
وسيبدأ "سيرك الشمس" في تقديم عروضه اليوم، 10 أكتوبر، وسيحمل العرض اسم "ميسي 10"، وسيستمر العرض لمدة 90 دقيقة بمشاركة 47 مؤدياً من 15 دولة، ومن المقرر أن يبدأ جولة عالمية بعد انتهاء عروضه في برشلونة.
ويعتبر "Cirque du soleil" شركة ترفيه كندية تقدم عروض السيرك منذ عام 1984.


اضف تعليقك

لأعلى