رعب بين أولياء الأمور بسبب سقوط أجزاء من سقف مدرسة السيدة عائشة بالغربية | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7    

رعب بين أولياء الأمور بسبب سقوط أجزاء من سقف مدرسة السيدة عائشة بالغربية

صور من المدرسة

صور من المدرسة

سادت حالة من الرعب بين أولياء أمور تلاميذ مدرسة السيدة عائشة الأبتدائية التابعة لأدارة غرب التعليمية بطنطا، فى محافظة الغربية، عقب سقوط أجزاء من السقف و مبنى المدرسة بصورة مفاجئة فى الفترة الصباحية .

وقالت مريم وحيد ولية أمر ، أنها فوجئت عندما ذهبت إلى المدرسة لتصطحب نجلتها إلى المنزل بسقوط أجزاء من السقف والجدران والسلالم حينها أصيبت بحالة من الفزع، وجميع أولياء الأمور قصدوا مديرة المدرسة لينقلوا لها مخاوفهم ،ومحاولة تدارك الأزمة خشية من حدوث كارثة .

وأضافت هند فوزى ولية أمر ، أن بعض مبانى المدرسة تعاني من التهالك وسوء بالبنية التحتية منذ فترة طويلة بما يهدد أمن وسلامة التلاميذ خاصة، أنهم أطفال وتقدمنا بعدة شكاوى سابقاً إلى المسئولين المعنين دون جدوى .

وطالبت كلا منهن وزارة التربية والتعليم بالتدخل العاجل؛ من أجل الحفاظ على أمن وسلامة التلاميذ بعد تأخر المدرسة في الوفاء بألتزاماتها.

صور من المدرسة
صورة من المدرسة
صورة من المدرسة


اضف تعليقك

لأعلى