أردوغان يستهدف المدنيين.. غارة تركية تضرب قافلة للنازحين بطريقها إلى تل أبيض السورية | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

أردوغان يستهدف المدنيين.. غارة تركية تضرب قافلة للنازحين بطريقها إلى تل أبيض السورية

أهالي سوريا

أهالي سوريا

استهدفت غارة تركية قافلة مدنية بطريقها إلى تل أبيض، وتصاعدت الدخان الكثيف من مدينة تركية قبالة الحدود مع سوريا، وفق ما ذكرته العربية.

 

 

وبدأت تركيا عدوانها على منطقة رأس العين، فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

 

كما نزح عدد كبير من المدنيين السوريين فى شمال شرق سوريا، خوفا من تداعيات العدوان التركى، التى بدأت مساء الأربعاء.

 

وعرض  موقع "العربية" صور لفرار المواطنين من ديارهم، وعلى وجوههم  أثار الرعب والخوف وتضمنت أغلب الصور لقطات للمواطنين العزل من الأطفال والنساء وكبار السن، يحملون أغراضهم الشخصية متجهين خارج المدينة سيراً على الأقدام.

 

كما شهدت مدينة الحسكة موجة نزوح من منطقة رأس العين، متجهين إلى قرى منطقة تل أبيض إلى المدينة التى ما زالت بمنأى عن القصف، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.


اضف تعليقك

لأعلى