شاهد.. صبا مبارك تعلن الحداد على طليقها المخرج شوقي الماجري | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

شاهد.. صبا مبارك تعلن الحداد على طليقها المخرج شوقي الماجري

منى عيسوي / 2019-10-10 13:14:05 / فن
صبا مبارك

صبا مبارك

شاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك، عبر حسابها على إنستجرام، صورة سوداء، ولم تعلق عليها ، وذلك بالتزامن مع وفاة طليقها المخرج شوقي الماجري، اليوم، الخميس.

 

الجدير بالذكر أن المخرج شوقي الماجري تزوج الفنانة صبا مبارك، ولكن زيجتهما لم تستمر طويلا، ثم تم الانفصال بعد أن أنجبا في مارس عام 2004 ابنهما عمار.

 

قدم المخرج شوقي الماجري 14 عملًا فنيًا، أكثرها من الدراما، وأبرز هذه الأعمال مسلسل «أسمهان» الذي جسد حياة الممثلة الراحلة، وأدت بطولته الفنانة السورية سلاف فواخرجي عام 2008.


اضف تعليقك

لأعلى