"اللي جاي مجاش زيه".. محمد إمام يجسد شخصية أسطورة الجيش المصري | الصباح
إسلام فليفل يكتب : أين نحن الآن من تعليم وتربية الأمس ؟!     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مصر تحت قيادة السيسي تسير في مصاف الدول الكبرى     elsaba7     السيسي يعبر عن سعادته بحفاوة استقباله من المصريين في لندن: مصر فخر ونموذج ملهم في الانتماء     elsaba7     عمومية منتجي البطاطس توافق على إنشاء ثلاجة على أرض الجمعية بالبدرشين     elsaba7     وزير الطيران المدنى يفتتح وحدات ومعامل طبية حديثة بمستشفى مصر للطيران     elsaba7     إزالة كافتيريا مخالفة فى حملة حى ثان المحلة     elsaba7     عمود إنارة على وشك السقوط يثير رعب الأهالي بالمحلة     elsaba7     توفير اعتماد مالى لصيانة معدات النظافة التالفة بالمحلة     elsaba7     إحالة العاملين بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية الهياتم للتحقيق بالغربية     elsaba7     إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالغربية     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نعتز جميعا بتشريف قداسة البابا تواضروس الثاني للإسكندرية     elsaba7     السيسى يلتقى رئيس الكونغو الديمقراطية بلندن     elsaba7    

"اللي جاي مجاش زيه".. محمد إمام يجسد شخصية أسطورة الجيش المصري

منى عيسوي / 2019-10-10 11:17:25 / فن
محمد إمام

محمد إمام

كشف الفنان محمد إمام عن تقديمه لشخصية إبراهيم الرفاعي، أسطورة الجيش المصري في فيلم سينمائي.

 

وغرد عبر حسابه على Twitter : "مشروع ظهر فجأة .. عن بطل مفاجأة، انتظروني إن شاء الله في فيلم عن أسطورة الجيش المصري إبراهيم الرفاعي، الى جاي مجاش زيه".

ولم يكشف بعد محمد إمام أي تفاصيل أخرى عن العمل.

 

الجدير بالذكر أن إبراهيم الرفاعي قائد عسكري بالجيش المصري، كان قائدا للمجموعة 39 قتال صاعقة خاصة في حرب أكتوبر واستشهد يوم الجمعة 19 أكتوبر 1973.

 

ينشغل محمد إمام في تصوير ما تبقى له من مشاهد من فيلمه الجديد "لص بغداد".، من بطولته وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وأمينة خليل، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق. من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

صورة


اضف تعليقك

لأعلى