"اللي جاي مجاش زيه".. محمد إمام يجسد شخصية أسطورة الجيش المصري | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

"اللي جاي مجاش زيه".. محمد إمام يجسد شخصية أسطورة الجيش المصري

منى عيسوي / 2019-10-10 11:17:25 / فن
محمد إمام

محمد إمام

كشف الفنان محمد إمام عن تقديمه لشخصية إبراهيم الرفاعي، أسطورة الجيش المصري في فيلم سينمائي.

 

وغرد عبر حسابه على Twitter : "مشروع ظهر فجأة .. عن بطل مفاجأة، انتظروني إن شاء الله في فيلم عن أسطورة الجيش المصري إبراهيم الرفاعي، الى جاي مجاش زيه".

ولم يكشف بعد محمد إمام أي تفاصيل أخرى عن العمل.

 

الجدير بالذكر أن إبراهيم الرفاعي قائد عسكري بالجيش المصري، كان قائدا للمجموعة 39 قتال صاعقة خاصة في حرب أكتوبر واستشهد يوم الجمعة 19 أكتوبر 1973.

 

ينشغل محمد إمام في تصوير ما تبقى له من مشاهد من فيلمه الجديد "لص بغداد".، من بطولته وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وأمينة خليل، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق. من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

صورة


اضف تعليقك

لأعلى