الرئيس الأمريكي: الدخول فى الشرق الأوسط هو أسوأ قرار على الإطلاق فى تاريخ بلدنا | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

الرئيس الأمريكي: الدخول فى الشرق الأوسط هو أسوأ قرار على الإطلاق فى تاريخ بلدنا

ترامب

ترامب

غرد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، عبر حسابه الشخصي "تويتر"، أن القتال بين المجموعات المختلفة مستمرا منذ مئات الأعوام، وليس ضروريا أن تكون الولايات المتحدة في الشرق الأوسط.

 

وقال ترامب في عدد من  التغريدات إنه يجب إعادة الجنود الخمسين المتبقين هناك، وتابع:  " يجب أن تتولى تركيا السيطرة على مقاتلي داعش المحتجزين الذين رفضت أوروبا إعادتهم. وأكد أن "الحروب الغبية التي لا نهاية لها ، بالنسبة لنا ، تنتهى!".

 

وأضاف ترامب: "أنفقت الولايات المتحدة ثمانية مليارات دولار في القتال وحفظ النظام في الشرق الأوسط. لقد مات الآلاف من جنودنا العظام أو أصيبوا بجروح خطيرة. لقد مات ملايين الناس على الجانب الآخر. الدخول فى الشرق الأوسط هو أسوأ قرار على الإطلاق فى تاريخ بلدنا!".

 

واستكمل: "ذهبنا إلى الحرب في ظل فرضية خاطئة وغير صحيحة الآن، وهى وجود أسلحة الدمار الشامل. لم يكن هناك شيء! الآن نحن نحضر ببطء وعناية جنودنا والعسكريين إلى الوطن. ينصب تركيزنا على الصورة الكبيرة! الولايات المتحدة الأمريكية أكبر من أي وقت مضى".


اضف تعليقك

لأعلى