رئيس الوزراء يلقي بيانا هاما عن سد النهضة بالبرلمان | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

رئيس الوزراء يلقي بيانا هاما عن سد النهضة بالبرلمان

منى عيسوي / 2019-10-09 13:52:07 / سياسة
المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

ألقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بيان الحكومة عن سد النهضة الإثيوبى، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب.

 

وقال مدبولى : "أود فى البداية أن أوجه الشكر لأعضاء مجلس النواب لردهم على بيان الحكومة بالأمس، ما يؤكد حرص النواب على الصالح العام ومصلحة الوطن والمواطن، كما أود أن أوجه الشكر للدكتور على عبد العال لتلبيته الفورية طلب مجلس الوزراء لإلقاء هذا البيان الهام الذى رأت الحكومة ضرورة مشاركة مجلس النواب لمستجدات ما يحث بسد النهضة الذى يتم بناءه فى أثيوبيا، وما يتم فى هذا الموضوع المهم الذى يشغل كل مواطن على أرض مصر".

 

 

 

وأكد رئيس الوزراء، أن وزراء الخارجية والرى والإسكان سيشاركونه الحديث تحت قبة البرلمان فى هذا الخصوص، وأن البيانات التى سيتم إلقائها ستوضح كافة الجوانب الخاصة بهذا المشروع وما قامت به الحكومة وما ستقوم به من مشروعات للحفاظ على موارد المياه وتأمين حقوق مصر التاريخية فى مياه نهر النيل وجهود رفع كفاءة كافة الموارد المائية المتاحة.

 

 

 

وذلك خلال الجلسة العامة المُنعقدة الآن بمجلس النواب، وطالب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعضاء البرلمان بالتزام الهدوء، وعدم الجلوس فى مقاعد الحكومة، مؤكدا أنه لا يجوز مقاطعة المتحدث إطلاقا أو توجيه استفسارات أو أسئلة له بأى صورة من الصور.


اضف تعليقك

لأعلى