رئيس نادي الزمالك يعتذر للفنان "نبيل الحلفاوي" بعد إهانته | الصباح
سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7    

رئيس نادي الزمالك يعتذر للفنان "نبيل الحلفاوي" بعد إهانته

منى عيسوي / 2019-10-09 13:39:42 / رياضة
مرتضى منصور

مرتضى منصور

اعتذر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للفنان نبيل الحلفاوي، عقب تلقى الأخير هجومًا شديدًا من الأول عقب نهاية مباراة الأبيض أمام نادي مصر في الجولة الثالثة من الدوري.

 

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم  :"نبيل الحلفاوي تواصل مع أشرف ذكي بعد أن هاجمته، وبدوره تواصل معي ذكي وشرحت له لأمر".

 

وتابع :"اعتذر للفنان نبيل الحلفاوي على ما صدر مني ضده بالأمس، فهو فنان قدير ومحترم، وأتمنى ألا يكرر هجومه على الفريق  وسخريته على الفريق مُجددًا".

 

واستطرد :"كل فنان يهاجم الزمالك وبالتالي أرد عليه، ثم يذهب الفنان للتحدث مع أشرف ذكي كونه نقيب الفنانين وأمين صندوق النادي حاليًا، لا تضعوه في موقف محرج من البداية بالهجوم على الفريق بعد المباريات".

 

الجدير بالذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي قد سخر عبر حسابه الشخصي على تويتر، من تعادل الزمالك أمام نادي مصر، وقال :"الدوري المصري وبعدين بقاااا؟.. من أولها كده؟!.. والفرقتين؟! طب نستورد منافسين ولا إيه؟".


اضف تعليقك

لأعلى