رئيس نادي الزمالك يعتذر للفنان "نبيل الحلفاوي" بعد إهانته | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

رئيس نادي الزمالك يعتذر للفنان "نبيل الحلفاوي" بعد إهانته

منى عيسوي / 2019-10-09 13:39:42 / رياضة
مرتضى منصور

مرتضى منصور

اعتذر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للفنان نبيل الحلفاوي، عقب تلقى الأخير هجومًا شديدًا من الأول عقب نهاية مباراة الأبيض أمام نادي مصر في الجولة الثالثة من الدوري.

 

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم  :"نبيل الحلفاوي تواصل مع أشرف ذكي بعد أن هاجمته، وبدوره تواصل معي ذكي وشرحت له لأمر".

 

وتابع :"اعتذر للفنان نبيل الحلفاوي على ما صدر مني ضده بالأمس، فهو فنان قدير ومحترم، وأتمنى ألا يكرر هجومه على الفريق  وسخريته على الفريق مُجددًا".

 

واستطرد :"كل فنان يهاجم الزمالك وبالتالي أرد عليه، ثم يذهب الفنان للتحدث مع أشرف ذكي كونه نقيب الفنانين وأمين صندوق النادي حاليًا، لا تضعوه في موقف محرج من البداية بالهجوم على الفريق بعد المباريات".

 

الجدير بالذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي قد سخر عبر حسابه الشخصي على تويتر، من تعادل الزمالك أمام نادي مصر، وقال :"الدوري المصري وبعدين بقاااا؟.. من أولها كده؟!.. والفرقتين؟! طب نستورد منافسين ولا إيه؟".


اضف تعليقك

لأعلى