رئيس نادي الزمالك يعتذر للفنان "نبيل الحلفاوي" بعد إهانته | الصباح
وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7     عمود أنارة متهالك شكوى أهالى قرية ميت عساس بالغربية     elsaba7     عبد المنصف: التعليم أول خطوات القضاء على الإرهاب     elsaba7     رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)     elsaba7     فى ختام مهرجان الوان بشرم الشيخ.. شاهيناز تتألق بأجمل أغانيها وتكريم محمد جمعه     elsaba7     وزير الخارجية السعودي: القمة ناقشت قضايا اقليمية ودولية     elsaba7     سحر شعبان: توجهه نصيحتها للشباب لابد أن يكونوا محددين الأهداف و "دور المجتمع في مكافحة العنف ضد المرأة"     elsaba7     "سليم" مديرًا لمستشفى جامعة طنطا التعليمى     elsaba7     انطلاق فعاليات «المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية»     elsaba7    

رئيس نادي الزمالك يعتذر للفنان "نبيل الحلفاوي" بعد إهانته

منى عيسوي / 2019-10-09 13:39:42 / رياضة
مرتضى منصور

مرتضى منصور

اعتذر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للفنان نبيل الحلفاوي، عقب تلقى الأخير هجومًا شديدًا من الأول عقب نهاية مباراة الأبيض أمام نادي مصر في الجولة الثالثة من الدوري.

 

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته لبرنامج الزمالك اليوم  :"نبيل الحلفاوي تواصل مع أشرف ذكي بعد أن هاجمته، وبدوره تواصل معي ذكي وشرحت له لأمر".

 

وتابع :"اعتذر للفنان نبيل الحلفاوي على ما صدر مني ضده بالأمس، فهو فنان قدير ومحترم، وأتمنى ألا يكرر هجومه على الفريق  وسخريته على الفريق مُجددًا".

 

واستطرد :"كل فنان يهاجم الزمالك وبالتالي أرد عليه، ثم يذهب الفنان للتحدث مع أشرف ذكي كونه نقيب الفنانين وأمين صندوق النادي حاليًا، لا تضعوه في موقف محرج من البداية بالهجوم على الفريق بعد المباريات".

 

الجدير بالذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي قد سخر عبر حسابه الشخصي على تويتر، من تعادل الزمالك أمام نادي مصر، وقال :"الدوري المصري وبعدين بقاااا؟.. من أولها كده؟!.. والفرقتين؟! طب نستورد منافسين ولا إيه؟".


اضف تعليقك

لأعلى