بعد انتقادات جماهير آرسنال له.. موستافي: كرة القدم باتت تبتعد عن الإنسانية | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

بعد انتقادات جماهير آرسنال له.. موستافي: كرة القدم باتت تبتعد عن الإنسانية

منى عيسوي / 2019-10-09 13:27:34 / رياضة
موستافي

موستافي

أكد شكودران موستافي مدافع فريق آرسنال، أن هناك مبالغة في الانتقادات الموجهة لمستواه.

 

 

وذلك بعد أن تعرض لانتقادات كبيرة من جماهير آرسنال وكذلك جماهير الفرق المنافسة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم  إلقاء الضوء على أخطاء موستافي، مما أثار استياء اللاعب المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

وأعلن  موستافي "27 عاما" في تصريحات نشرتها مجلة "دير شبيجل" اليوم الأربعاء: "لقد أصبحت هدفا...في وقت ما، ألقى الناس باللوم عليّ في هزيمة بمباراة لم أشارك فيها".

 

الجدير بالذكر أن موستافي انضم إلى آرسنال عام 2016 قادما من فالنسيا الإسباني في صفقة قيمتها 41 مليون يورو، لكنه لم يعد عنصرا أساسيا بالفريق أو منتخب بلاده.

 

وأشار موستافي إلى أن الاتهامات التي توجه له "باتت متصاعدة وغير عقلانية."، مضيفا: "كرة القدم باتت تبتعد عن الإنسانية".

 

وتابع: "ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك، لأن أي شخص يمكن أن يبدي رأيا دون الكشف عن اسمه الحقيقي. وقد بات بإمكان الناس توجيه إحباطهم بشكل مباشر لنا...مرت أيام شككت فيها بنفسي حقا".

 

الأمر الذي يكشف أن رحيل موستافي عن صفوف آرسنال أمرا مرجحا ويحتمل أن يعود إلى ألمانيا، علما بأنه لم يسبق له اللعب في ألمانيا إلا في فريق الشباب بنادي هامبورج.


اضف تعليقك

لأعلى