صور.. بالقرآن والدموع.. نجوم الفن يشيعون جثمان طلعت زكريا بالإسكندرية | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

صور.. بالقرآن والدموع.. نجوم الفن يشيعون جثمان طلعت زكريا بالإسكندرية

منى عيسوي / 2019-10-09 13:01:05 / فن
جنازة طلعت زكريا

جنازة طلعت زكريا

شارك العديد من نجوم الفن ومحبو الفنان الراحل طلعت زكريا وأفراد عائلته في تشييع جثمانه ظهر اليوم، من مسجد "العمري اللبان" بالإسكندرية، ليوارى جثمانه بمقابر العائلة.

 

حضر الجنازة الفنان وأحمد رزق، وأحمد فهمي، وأشرف زكي نقيب الفنانين، والفنانات إلهام شاهين، ووفاء عامر، وهنا الزاهد، والإعلامية بوسي شلبي.

 

الجدير بالذكر أن الفنان طلعت زكريا توفي أمس الثلاثاء 8 أكتوبر عن عمر 58 عاما، بعد صراع مع المرض، وتقام جنازته الأربعاء، من مسجد "العمري" في حي العطارين من مدينة الإسكندرية.

 

وآخر أعمال الفنان الراحل فيلم بعنوان "بعد الخميس"، إنتاج سعودي إماراتي مشترك، من إخراج المخرج السعودي، حيدر سمير الناصر، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ولم يعرض بعد، ويجسد في أحداث الفيلم شخصية محاسب نصاب لديه شركة ينصب من خلالها.

جنازة طلعت زكريا
جنازة طلعت زكريا
جنازة طلعت زكريا
جنازة طلعت زكريا
جنازة طلعت زكريا
جنازة طلعت زكريا
جنازة طلعت زكريا
جنازة طلعت زكريا
جنازة طلعت زكريا
جنازة طلعت زكريا


اضف تعليقك

لأعلى