بعد أن وصفه مرتضى منصور بالكومبارس.. نبيل الحلفاوي يرد | الصباح
وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7     عمود أنارة متهالك شكوى أهالى قرية ميت عساس بالغربية     elsaba7     عبد المنصف: التعليم أول خطوات القضاء على الإرهاب     elsaba7     رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)     elsaba7     فى ختام مهرجان الوان بشرم الشيخ.. شاهيناز تتألق بأجمل أغانيها وتكريم محمد جمعه     elsaba7     وزير الخارجية السعودي: القمة ناقشت قضايا اقليمية ودولية     elsaba7     سحر شعبان: توجهه نصيحتها للشباب لابد أن يكونوا محددين الأهداف و "دور المجتمع في مكافحة العنف ضد المرأة"     elsaba7     "سليم" مديرًا لمستشفى جامعة طنطا التعليمى     elsaba7     انطلاق فعاليات «المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية»     elsaba7    

بعد أن وصفه مرتضى منصور بالكومبارس.. نبيل الحلفاوي يرد

منى عيسوي / 2019-10-09 11:18:06 / منوعات
نبيل الحلفاوي ومرتضى منصور

نبيل الحلفاوي ومرتضى منصور

أكد الفنان نبيل الحلفاوي انتهاء الخلافات بينه وبين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية على أحد القنوات الفضائية.

وقال الحلفاوي، : "المشكلة انتهت تماما الليلة الماضية بعد اعتذار في نفس البرنامج".

 

وتابع، لم تستغرق أكثر من يوم واحد غمرني فيه وحتى الآن فيض محبة ومشاعر صادقة من إخوة أعزاء في أسرتي الفنية بما فيها النقابة، وأيضا من الأصدقاء الأعزاء على السوشيال ميديا.. جزيل الشكر والامتنان لكم جميعا ".

بدأت قصة الخلاف، عندما علق نبيل الحلفاوي على أداء نادي الزمالك في مباراته الأخيرة أمام فريق مصر بعد أن فقد خلالها نقطتين بالتعادل، من خلال تغريدة بموقع التدوين الاجتماعي تويتر.

 

ورد عليه رئيس نادي الزمالك مهاجما نبيل الحلفاوي واصفا إياه بالكومبارس، ردا على تعليق الأخير على تعادل الفريق الأبيض في مباراة مصر.

 

الأمر الذي دفع الوسط الفني للدفاع عن نبيل الحلفاوي ، مطالبين نقابة المهن التمثيلية بالتدخل للدفاع عن الفنان القدير.

 

بينما التزم اشرف زكي نقيب الممثلين الصمت نظرا لموقفه المحرج حيث يشغل منصب امين صندوق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بجانب رئاسته لنقابة المهن التمثيلية.


اضف تعليقك

لأعلى