بعد أن وصفه مرتضى منصور بالكومبارس.. نبيل الحلفاوي يرد | الصباح
سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7    

بعد أن وصفه مرتضى منصور بالكومبارس.. نبيل الحلفاوي يرد

منى عيسوي / 2019-10-09 11:18:06 / منوعات
نبيل الحلفاوي ومرتضى منصور

نبيل الحلفاوي ومرتضى منصور

أكد الفنان نبيل الحلفاوي انتهاء الخلافات بينه وبين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية على أحد القنوات الفضائية.

وقال الحلفاوي، : "المشكلة انتهت تماما الليلة الماضية بعد اعتذار في نفس البرنامج".

 

وتابع، لم تستغرق أكثر من يوم واحد غمرني فيه وحتى الآن فيض محبة ومشاعر صادقة من إخوة أعزاء في أسرتي الفنية بما فيها النقابة، وأيضا من الأصدقاء الأعزاء على السوشيال ميديا.. جزيل الشكر والامتنان لكم جميعا ".

بدأت قصة الخلاف، عندما علق نبيل الحلفاوي على أداء نادي الزمالك في مباراته الأخيرة أمام فريق مصر بعد أن فقد خلالها نقطتين بالتعادل، من خلال تغريدة بموقع التدوين الاجتماعي تويتر.

 

ورد عليه رئيس نادي الزمالك مهاجما نبيل الحلفاوي واصفا إياه بالكومبارس، ردا على تعليق الأخير على تعادل الفريق الأبيض في مباراة مصر.

 

الأمر الذي دفع الوسط الفني للدفاع عن نبيل الحلفاوي ، مطالبين نقابة المهن التمثيلية بالتدخل للدفاع عن الفنان القدير.

 

بينما التزم اشرف زكي نقيب الممثلين الصمت نظرا لموقفه المحرج حيث يشغل منصب امين صندوق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بجانب رئاسته لنقابة المهن التمثيلية.


اضف تعليقك

لأعلى