النائبة سعاد المصري تشيد بقمة مصر وقبرص واليونان | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

النائبة سعاد المصري تشيد بقمة مصر وقبرص واليونان

منى عيسوي / 2019-10-09 11:00:49 / سياسة
النائبة سعاد المصري

النائبة سعاد المصري

أكدت النائبة سعاد المصري عضو مجلس النواب بمحافظة بورسعيد، أن القمة الثلاثية السابعة بين مصر وقبرص واليونان، تهدف إلى تحقيق أمن واستقرار دول منطقة البحر المتوسط، وتعزيز التعاون فى العديد من المجالات، أبرزها التنمية والاقتصاد والطاقة، وعدد من الملفات والقضايا المطروحة على الساحة الدولية.

 

وأضافت النائبة، أن التعاون لن يقتصر على الشق الأمنى والعسكرى فقط، بل يشمل التعاون فى مجال الطاقة، وإتاحة سبل التوسع والتطور التدريجي في هذا مجال الغاز الطبيعى، فضلا عن فتح آفاق جديدة وسوقًا متكاملة للغاز في شرق المتوسط ذلك كان أحد أهداف مصر في دعوتها لإنشاء هذه السوق للاستفادة من خيرات المنطقة والموارد والخبرات المشتركة لتحقيق النفع للدول الثلاث.

 

وأكدت النائبة سعاد المصري، أن أمن واستقرار البحر المتوسط هو الهدف الأسمى للقمة، وذلك من خلال تعزيز علاقات التعاون الأمنى والعسكرى والمناورات المشتركة بين الدول الثلاثة، لتحقيق مزيد من الأمن فى المنطقة، والتصدي لأية محاولات من شأنها إثارة القلق فى المنطقة.


اضف تعليقك

لأعلى