"كفانا أسطورة.. وشكراً محمد رمضان".. محمد الباز يطالب بعرض الممر في الجامعات والمدارس | الصباح
سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7    

"كفانا أسطورة.. وشكراً محمد رمضان".. محمد الباز يطالب بعرض الممر في الجامعات والمدارس

محرر الصباح / 2019-10-08 22:57:55 / فن
فيلم الممر

فيلم الممر

قال الإعلامي محمد الباز، انه كفى تقيدم المسلسلات التي تحرض على نشر الغدمان والبلطجة في الشارع المصري، مؤكداً على أن تلك الأفلام ليس لها أي أهيمة ولا تقدم شيء ولا رسالة.

وتابع الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، "كفى محمد رمضان.. وكفى عرض الأسطورة على الشاشات، محمد رمضان له مجال آخر في الأغاني، وهذا وقت التقديم للبلد".

وجدد الباز دعوته إلى المدارس والجامعات لعرض فيلم الممر، ولا بد من وصل الفيلم ورسالته لأكبر عدد من المصريين، مشددًا على أننا نحتاج لمزيد من الأفلام التي تسجل بطولات الجيش المصري في حرب أكتوبر.

واستعرض مقدم "90 دقيقة" الأبطال الحقيقين الذي تم عرض قصتهم في فيلم الممر، مؤكدًا أن البطل الذي جسد شخصيته الفنان أحمد عز، هو إبراهيم الرفاعي قائد الفرقة 39 صاعقة، وهي فرقة لها في الجبال علامات، من ضمن عملياتها تفجير مخزن ذخيرة تركته القوات المسلحة المصرية أثناء الانسحاب.

 

وأشار إلى أن واقعة السنترال حقيقية، إلا أن بطلها كان محيي نوح، مؤكدًا على أن ما حدث كان أكثر قسوة مما صوره الفيلم، لأن الناس هتفت ضد الجيش في السنترال، والضابط الإسرئيلي الذي تم أسره، اسمه داني شمعون، وللمصادفة يشبه إياد نصار، أما فرحة فهي شخصية المناضلة السيناوية فرحانة، والتي كرمت من رئيس الراحل محمد أنور السادات.


اضف تعليقك

لأعلى