أحمد موسى: تركيا تتاجر بقضية اللاجئين وتهدد بطردهم بعكس مصر | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

أحمد موسى: تركيا تتاجر بقضية اللاجئين وتهدد بطردهم بعكس مصر

احمد موسى

احمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الاتحاد الأوروبي وجه تساؤلات للمنسق الجديد للسياسات الخارجية للاتحاد حول طرق مواجهة الهجرة الغير شرعية، فأجاب :«علينا إحداث تنمية في الدول التي تعتبر ممر رئيسي في نقل المهاجرين الغير شرعيين لأوروبا».


وأضاف «موسى»، خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الرئيس تحدث عن كيفية مواجهة الهجرة الغير شرعية لأوروبا أيضًا خلال القمة الثلاثية مع قبرص واليونان اليوم، لافتًا إلى أن رئيس وزراء اليونان أشاد بدور مصر وقال إن «مصر تستضيف 5 مليون لاجئ على أراضيها ولا تتاجر بقضيتهم – بعكس ماتفعل تركيا- ولم تطلب أي أموال مقابل استقبالها لهم».
وتابع :«تركيا تتاجر بقضية اللاجئين وتهدد بطردهم وإرسالهم لأوروبا، على عكس مصر التي تستضيف اللاجئين وتعاملهم على أنهم مصريين».


اضف تعليقك

لأعلى